نتيجة مباراة مصر والبرتغال الودية 2/1 هدفين لرونالدو وهدف لصلاح

مباراة مصر والبرتغال هى أولى تجارب منتخب مصر الودية، قبل المشاركة في مونديال كأس العالم الذي سيقام في صيف هذا العام في روسيا، واختار منتخب مصر أن يخوض هذه التجربة مع منتخب البرتغال أوروبا، والذي يضم أفضل لاعب في العالم كريستيانو رونالدو، سوف تقام هذه المباراة الودية الهامة فى ملعب ليتزيغروند في مدينة زيوريخ السويسرية، ويلعب كلا الفريقين بكامل نجومهم المحترفين، حيث يسعى كل مدير فنى لتجربة الخطط التي سيلعبها في كأس العالم،  يدير  مباراة مصر والبرتغال طاقم حكام إيطإلى يضم كل من باولو مازونى ويساعده ماتيو باسيرى وفابيانو بريتى، إضافة إلى الحكم الرابع ماركو جودى، ومعهم ديفيد ماسا حكم فيديو واندريه كريسبو مساعدًا له.

نتيجة مباراة مصر والبرتغال الودية 2/1 هدفين لرونالدو وهدف لصلاح 3 25/3/2018 - 6:43 ص
نتيجة مباراة مصر والبرتغال الودية 2/1 هدفين لرونالدو وهدف لصلاح 1 25/3/2018 - 6:43 ص
موعد مباراة منتخب مصر‎ وتشكيلة منتخب مصر

قائمة لاعبي  مصر والبرتغال

  • المدير الفنى لمنتخب مصر هيكتور كوبر  اختار 17 لاعبا لخوض مباراة البرتغال، أبرزه محمد صلاح المحترف في ليفربول الإنجليزي والننى لاعب الارسنال.
  • وكان أبرز الأسماء هي، عبد الله السعيد، محمد الشناوي، سعد سمير، طارق حامد، أحمد الشناوي، أحمد فتحي،  أيمن أشرف، حسام عاشور، مروان محسن، محمد عواد، محمد مجدي أفشة.
  • أما المدرب البرتغالي فقد ضم كلا من كريستيانو رونالدو، روي باتريشيو،   جواو كانسيلو، جوزيه فونتي،  أنتوني لوبيز، بيتو، سيديريك سواريش، فابيو كوينتراو.
  • ومعهم رافاييل جويويو،   بيرناندو سيلفا، أندريه سيلفا، ويليام كارفاليو، روبين نيفيس، أدريان، بورنو فيرنانديز، ريكاردو كواريشما، جيلسون ماتنز.

موعد مباراة مصر والبرتغال

ستنطلق المباراة يوم الجمعة 23 مارس 2018، وذلك  في الأوقات الأتية:

  • الساعة 9:30 مساء بتوقيت القاهرة
  • الساعة 10.30 مساء بتوقيت مكة المكرمة
  • الساعة 10:30 مساء بتوقيت دولة الامارات
نتيجة مباراة مصر والبرتغال الودية 2/1 هدفين لرونالدو وهدف لصلاح 2 25/3/2018 - 6:43 ص
موعد مباراة مصر والبرتغال وتشكيل منتخب مصر

القنوات الناقلة للمباراة بين مصر والبرتغال

 سوف تنقل المباراة على  قناة أون سبورت الرياضية  on sport  وقناة أبوظبى الرياضية.

تشكيل منتخب مصر أمام البرتغال

مفاجأة في تشكيل مصر محمد الشناوى بدلا من الحضرى  في حراسة المرمى، أحمد فتحى وأحمد حجازى وعلى جبر ومحمد عبد الشافي في الدفاع، وطارق حامد ومحمد الننى وعبد الله السعيد وتريزيجيه ومحمد صلاح في الوسط، وكوكا في الهجوم.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.