موعد مباراة مصر والبرتغال استعدادا لمباريات كأس العالم 2018 “صلاح VS رونالدو” والقنوات الناقلة لها

يبحث الكثير من محبي وعشاق الساحرة المستديرة عن موعد مباراة مصر والبرتغال، حيث من المقرر أن تقام مباراة مصر والبرتغال وديا في القريب العاجل، حيث أنه لم يتبقى سوى أقل من 100 يوم على بطولة كأس العالم روسيا 2018، وستقام مباراة ودية بين منتخب مصر ومنتتخب البرتغال استعدادا لمباريات مونديال 2018، وحتى يستطيع المدير الفني لكل منتخب الوقوف على مستوى اللاعبين ومعرفة نقاط القوة والضعف.

موعد مباراة مصر والبرتغال

ومن خلال هذا الموضوع سنقدم لكم توقيت مباراة مصر والبرتغال، وكذلك القنوات الناقلة لمباراة مصر والبرتغال حصريا، حيث من المقرر أن تكون تلك المباراة مثيرة وحماسية، خاصة وأنها تجمع نجمين كبيرين مثل:” محمد صلاح نجم منتخب مصر، وأفضل لاعب في أفريقيا ولاعب ليفربول الحالي” و”كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال، وأفضل لاعب في العالم ولاعب ريال مدريد الحالي”.

موعد مباراة مصر والبرتغال استعدادا لمباريات كأس العالم 2018 "صلاح VS رونالدو" والقنوات الناقلة لها 1 8/3/2018 - 7:34 م

مباراة مصر والبرتغال 2018

حيث صرح مدير المنتخب المصري “إيهاب لهيطة”، أنه قد تم الاتفاق رسميا على إقامة مباراتين وديتين للمنتخب خلال فترة توقف الدوري القادمة، حيث تبدأ فترة التوقف من يوم 19 مارس حتى 27 من الشهر نفسه، وبالطبع ستسلط وسائل الإعلام المصرية والعالمية الأضواء على تلك المباراة لتواجد “صلاح ورونالدو بها، ومن المتوقع أن يشارك كوبر في تلك المباراة عدد من اللاعبين الذين تألقوا خلال الفترة الماضية، مثل” حسين الشحات لاعب العين الإماراتي الحالي والمعار إليه من مصر للمقاصة إضافة إلى حارس الأهلي محمد الشناوي وحامي عرين الإسماعيلي محمد عواد”.

موعد مباراة مصر والبرتغال الودية

موعد مباراة مصر والبرتغال استعدادا لمباريات كأس العالم 2018 "صلاح VS رونالدو" والقنوات الناقلة لها 2 8/3/2018 - 7:34 م

موعد مباراة مصر والبرتغال 2018

توقيت مباراة مصر والبرتغال سيكون في يوم الجمعة الموافق 23 مارس، على ملعب ليتزيغروند في مدينة زيوريخ السويسرية، وذلك في تلك الأوقات في تمام الساعة 21.00 بتوقيت مكة المكرمة، 20.00 بتوقيت القاهرة.

قائمة منتخب مصر لمباراة البرتغال 2018

موعد مباراة مصر والبرتغال استعدادا لمباريات كأس العالم 2018 "صلاح VS رونالدو" والقنوات الناقلة لها 3 8/3/2018 - 7:34 م

وقد تم الإعلان عن قائمة اللاعبين لمباراة البرتغال، وشهدت القائمة ضم 17 لاعب محترف، وجاءت القائمة كما يلي:

عصام الحضري (التعاون السعودي) محمود عبد الرازق ” شيكابالا ” (الرائد السعودي) أحمد المحمدي (أستون فيلا الإنكليزي) محمد عبد الشافي (الفتح السعودي) أحمد حجازي (ويست بروميتش ألبيون الإنكليزي) محمد النني (أرسنال الإنكليزي) محمد صلاح (ليفربول الإنكليزي) عمر جابر (لوس أنجلوس الأمريكي)، أحمد حسن كوكا مهاجم سبورتنغ براغا البرتغالي،  محمود ” كهربا ” (الاتحاد السعودي) محمود حسن ” تريزيجيه ” (قاسم باشا التركي) مؤمن زكريا (الأهلي السعودي) على جبر (وسيت بروميتش الإنكليزي) رمضان صبحي (ستوك سيتي الإنكليزي) عمرو وردة (أتروميتوس اليوناني) سام مرسي (ويغان الإنكليزي) حسين الشحات (العين الإماراتي).

وسيتم الإعلان عن أسماء اللاعبين المحليين قريبا.

القناة الناقلة لمباراة مصر والبرتغال 2018

ستقوم قناة أون سبورت ON Sport بنقل مباراة مصر والبرتغال حصريا، بتعليق الجنرال مدحت شلبي.

تحديث: وجه نادى سبورتنج براجا البرتغإلى رسالة إلى مهاجمه أحمد حسن كوكا، بمناسبة عودته مجددا إلى قائمة المنتخب المصري استعدادا لمواجهة منتخب البرتغال، حيث غرد النادي عبر حسابه على تويتر قائلا:”الفرعون يعود لمنتخب مصر ونحن نتطلع للمواجهة بين كوكا ومنتخب البرتغال”.

موعد مباراة مصر والبرتغال استعدادا لمباريات كأس العالم 2018 "صلاح VS رونالدو" والقنوات الناقلة لها 4 8/3/2018 - 7:34 م

قائمة منتخب البرتغال لمباراة مصر

حراسة المرمي: روي باتريشيو سبورتنج لشبونة، بيتو، أنتوني لوبيز.

خط الدفاع: بورنو ألفيش، جوزيه فونتي، رونالدو، روبين دياز، فابيو كوينتراو، رافاييل جويويو،  سيديريك سواريش، جواو كانسيلو.

خط الوسط: جواو موتينيو، أدريان سيلفا،  وليام كارفاليو، روبين نيفيس،  مانويل فيرنانديز، أندريه جوميز، جواو ماريو، بورنو فيرنانديز، بيرنادرو سيلفا.

خط الهجوم: كريستيانو رونالدو، أندريه سيلفا، جونسالو جويديس، ريكاردو كواريشما، جيلسون مارتنز.

تحديث: من المقرر أن تقام مباراة مصر والبرتغال يوم الجمعة القادمة، وعليه فقد صرح البرتغإلى بيدرو بارنى، المدير الفنى لفريق الإسماعيلى، أن منتخب بلاده سيستفيد جداً من تلك المواجهة، حيث أكد أن منتخب مصر أقوى من المغرب التي تلعب مع البرتغال في المونديال، حيث أن منتخب الفراعنة يتفوق على جميع منتخبات شمال أفريقيا، مضيفا أن محمد صلاح هو أخطر لاعب في المنتخب المصري، علاوة على عبد الله السعيد المحرك الأول لهجمات المنتخب.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.