موعد مباراة مصر وأوغندا اليوم الخميس 31-8-2017 والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة مصر وأوغندا والتي ستقام اليوم الخميس حيث تجمع بين منتخب مصر ومنتخب أوغندا في ثالث جولات تصفيات قارة إفريقيا والمؤهلة لكأس العالم 2018 والذي من المقرر أن يقام في روسيا هذه المرة، وفي هذه اللحظات يترقب الجمهور موعد المباراة والقنوات الناقلة، كما يصادف موعد مباراة مصر وأوغندا اليوم الخميس الموافق 31-8-2017، وقوف الحجيج على جبل عرفات لأداء ركن الحج الأعظم.

موعد مباراة مصر وأوغندا
موعد مباراة مصر وأوغندا
موعد مباراة مصر وأوغندا

موعد مباراة مصر وأوغندا اليوم

تنعقد مباراة مصر وأوغندا اليوم الخميس 31 أغسطس 2017 في تمام الثالثة عصراً بتوقيت مصر، والرابعة بتوقيت السعودية، وستستضيف مدينة كامبالا الأوغندية المباراة التي تختتم الدور الأول في المجموعة على ستاد مانديلا، كما سياتفي الفريقين المصري والأوغندي يوم الثلاثاء القادم في أولى مباريات المجموعة الرابعة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وأوغندا اليوم

تنقل شبكة بي إن سبورت المباراة المصرية الأوغندية في بث حصري لها في الشرق الأوسط عبر قناتها الفضائية Bein sports HD1، كما قامت بتهديد صارم للإتحاد الأوغندي بإستبعاده من التصفيات في حال تم بث المباراة عبر أي فضائية أخرى، وقد يرجع هذا التهديد والقلق للإشاعات المتداولة حالياً حول نقل قناة ON SPORT للمباراة.

الفريقين القنوات الناقلة الموعد
مصر وأوغندا Bein sports HD1
جوهرة العرب
Super sports HD2
3 عصراً اليوم الخميس 31-8-2017

قناة جوهرة العرب تنقل مباراة مصر وأوغندا اليوم

أعلن موقع liveonsat المختص بنشر القنوات الناقلة للمباريات بأن قناة جوهرة العرب “التلمسانية” ستقوم ببث مباراة مصر وأوغندا اليوم بشكل مجاني، عبر قمر YAHSAT 52.5 والذي يسهل إلتقاط إشارته داخل مصر، والجدير بالذكر أن تردد قناة التلمسانية هو 12092 | أففي | 27500 | 3/4.

حملة متقاطعش لدعم منتخب مصر في تصفيات كأس العالم

ومن الطريف أن شبكة فودافون مصر قامت بتدشين حملة تحت مسمى “متقاطعش“، تهدف الحملة إلى عدم الحديث في كرة القدم سواء بالسلب أو الإيجاب حتى تنتهي التصفيات المؤهلة لكأس العالم بصعود منتخب مصر إن شاء الله.

تشكيلة منتخب أوغندا اليوم أمام المنتخب المصري

حارس المرمى: دينيس أونيانجو.
الدفاع: حسن وسّاوا وموروشيد ججوكو ونيكولاس ودادا وإيساك موليمي.
خط الوسط: اوتشو خاليد وبابا كيزيتو وجوزيف اوتشايا وفاروق ميا ولواجا كيزيتو.
الهجوم: إيمانويل أوكوي.

الحضور الجماهيري قبل المباراة

يشهد ملعب مانديلا بكامبالا الأوغندية إقبالاً جماهيريا ضعيفاً رغم انه لم يتبق على موعد إنطلاق المباراة سوى ساعة واحدة من إنطلاق مباراة مصر وأوغندا في التصفيات المؤهلة للصعود لكأس العالم، حسبما ذكر موقع يلا شوت.

تشكيلة منتخب مصر أمام أوغندا اليوم

حارس المرمى: عصام الحضري.
الدفاع: أحمد فتحي ورامي ربيعة وأحمد حجازي وعبد الشافي.
خط الوسط: النني وتريزيجيه ومحمد صلاح وطارق حامد.
الهجوم: كهربا وعبد الله السعيد.

وعلى دكة البدلاء يجلس “شريف إكرامي، أحمد الشناوي، أحمد المحمدي، حسام عاشور، كوكا، عمر جابر، صالح جمعة، سعد سمير، عمرو جمال، كريم حافظ، رمضان صبحي، سام مرسي”.

تردد قناة سوبر سبورت التي تنقل مباراة مصر وأوغندا اليوم

قناة سوبر سبورت هي قناة جنوب إفريقية تبث اليوم مباراة مصر وأوغندا في تصفيات كأس العالم 2018 المنعقد بروسيا، تردد القناة هو
12054 | أففي | 27500 | 3/4 | الإستقطاب أفقي، يتم بث القناة على قمر Eutelsat Sesat / W4.

“تحديث”

يغيب للإصابة عن مباراة اليوم من المنتخب المصري كلاً من مصطفي فتحي وعلى جبر.

إلغاء هدف لمحمود كهربا بسبب صافرة التسلل

إلغاء هدف للمنتخب المصري قام بإحرازه اللاعب محمود كهربا، بسبب تسرع الحكم المساعد برفع الراية مما دفع حكم المباراة بإطلاق صافرة التسلل.

الإستديو التحليلي لبي إن سبورت “التسديد هو الحل”

نظراً لسوء أرضية المباراة التي تؤثر على أداء اللاعبين، يجب أن نتجه إلى التسديدات البعيدة التي تساعد اللاعبين في التغلب على عيوب الملعب وقد تحدث فارق في نتيجة المباراة.

“تحديث”

في الدقيقة 50:00 تقدم المنتخب الأوغندي على منتخب مصر بهدف أحرزه إيمانويل أكوي بتصويبه قويه بعد إختراقه لصفوف المدافعين.

تنتهي مباراة المنتخب المصري والمنتخب الأوغندي اليوم والتي أقيمت على إستاد مانديلا بالعاصمة الأوغندية كامبالا بفوز المنتخب الأوغندي بهدف دون رد، ليتصدر المجموعة برصيد 7 نقاط، يليه المنتخب المصري برصيد 6 نقاط.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.