موعد مباراة مصر ضد الكاميرون في كأس أمم إفريقيا والقنوات الناقلة

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة بشغف كبير موعد انطلاق المباراة النارية التي ستجمع بين المنتخب المصري الأول لكرة القدم مع نظيره الكاميروني، في قمة إفريقية من العيار الثقيل، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون، على أرضية ملعب “أولمبي”.

موعد مباراة مصر ضد الكاميرون

ونجح المنتخب المصري في حجز موقعه بالدور نصف النهائي لكأس أمم إفريقيا، بعدما نجح في تحقيق مفاجأة نارية وفاز على نظيره وشقيقه المغربي، بهدفين مقابل هدف وحيد، على أرضية ملعب “أحمدو أهيدجو” ليضرب الفراعنة موعدًا مع الفريق المضيف للبطولة وهو الكاميرون.

بينما على الجانب الأخر استطاع المنتخب الكاميروني أن يحجز مقعده في الدور نصف النهائي للكان، بعد أن انتصر على جامبيا بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب “جابوما” ليواصل الأسود غير المروضة تقديم نتائج مميزة في النسخة الحالية من البطولة.

موعد مباراة مصر ضد الكاميرون

ويحين موعد انطلاق القمة الإفريقية النارية التي ستجمع بين المنتخب المصري مع نظيره الكاميروني، في الدور نصف النهائي لكأس أمم إفريقيا، يوم الخميس المقبل والموافق 3 من فبراير الجاري 2022 في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة وطرابلس والخرطوم، وفي العاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والقدس الشريف ودمشق وبيروت وبغداد والكويت، وفي الحادية عشر مساءًا بتوقيت أبوظبي ومسقط.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد الكاميرون

وتتولى شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية مهمة النقل الحصري والرسمي لجميع مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية، وقد تم تخصيص قناتي “بي إن سبورتس ماكس الأولى والثانية – beIN MAX 1,2” لنقل مباريات البطولة وستذاع عليها مباراة مصر والكاميرون، ويعلق عليها “علي محمد علي”.

وفوق ذلك ستذاع مباراة مصر والكاميرون على فضائية الجزائرية الأولى، والتي أسندت مهمة التعليق والوصف الصوتي على المباراة للمعلق الرياضي “وليد فرحاني”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.