موعد مباراة مصر وتونس اليوم الأحد 11 يونيو والقنوات المجانية المفتوحة في تصفيات كأس الأمم الأفريقية

يلقى موعد مباراة مصر وتونس اليوم الأحد 11 يونيو والقنوات المجانية الناقلة في تصفيات كأس الأمم الأفريقية في تصفيات كأس الأمم الأفريقية اهتمام واسع النطاق من جانب المشجعين، كانت بعثة منتخب مصر قد وصلت إلي تونس على متن طائرة خاصة برئاسة حازم إمام، وحرص الجهاز الفني لمنتخب مصر على فرض جو من التركيز منذ وصول البعثة على أن يتدرب الفريق السبت في نفس موعد المباراة والتي تنطلق مساء الأحد على ستاد رادس الأولميبي.

موعد مباراة مصر وتونس اليوم الأحد 11 يونيو والقنوات المجانية المفتوحة في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 1 11/6/2017 - 5:21 م

موعد مباراة مصر وتونس اليوم

تقام مباراة مصر وتونس في تمام الثانية عشرة مساء بتوقيت مصر اليوم الأحد الموافق الحادية عشرة مساء بتوقيت تونس في مباراة صعبة للمنتخب المصري خارج الديار في حضور 40 ألف مشجع تونسي لتشجيع المنتخب التونسي صاحب القيادة الفنية الوطنية بقيادة نبيل معلول، ويعول المنتخب المصري على لاعبه المحترف في روما محمد صلاح وكذلك على إنطلاقات رمضان صبحي.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وتونس

تنقل قنوات بي أن سبورت مباراة مصر وتونس حصريا على قنواتها، خاصة وأن القناة قد حصلت على حق بث مباريات تصفيات كأس الأمم الأفريقية خارج الديار المصرية بتعليق حفيظ دراجي.

تردد القنوات المجانية المفتوحة لمباراة مصر وتونس اليوم

تنقل مجموعة من القنوات المجانية المفتوحة مباراة مصر وتونس اليوم وأبرزها قناة تونس الرياضية التي تنقل مباراة مصر وتونس على التردد الأرضي فضلا عن مجموعة قنوات أخرى.

القناة  تردد القناة الترميز القمر الصناعي
arena sport 1 11675 3000/H Eutelsat
arena sport 1 Serbia 11135 3000/V Hellas SAT
Fox Sports 2 HD 12188 29900/H Astra
قناة تونس الرياضية الأرضية 11727 27500/V النايل سات

أزمة هجوم منتخب مصر

يبدو هجوم منتخب مصر صداعا في رأس هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب المصري، خاصة في ظل وجود عمرو جمال الذي لايشارك مع الأهلي بانتظام، ويبدو أنه ومع إصابة مروان محسن وابتعاد باسم مرسي عن قائمة الفريق المصري جعلت كوبر يختار عدم المجازفة بضم عمرو جمال والأقرب لعدم المشاركة أسآسيا مع الفريق المصري نظرا لعدم إنسجامه مع لاعبي منتخب مصر في المباريات الأخيرة وهو مايجعل كوبر يعتمد أكثر على وجود كهربا في العنصر الهجومي.

قائمة منتخب مصر التي تواجه تونس

أعلن هيكتور كوبر عن قائمة منتخب مصر التي تواجه تونس وجاءت القائمة مكونة من عصام الحضرى (وادي دجلة) وأحمد فتحي وشريف إكرامي وعبد الله السعيد وحسام عاشور وأحمد حجازي وسعد سمير ورامي ربيعة وعمرو جمال (الأهلى) وأحمد الشناوي وطارق حامد ومحمود كهربا وعلى جبر ومصطفي فتحي (الزمالك) وأحمد الشيخ (مصر المقاصة) وأحمد المحمدي (هال سيتي) ومحمد عبد الشافي (أهلى جدة) ومحمد النني (أرسنال الإنجليزي) ومحمد صلاح (روما الإيطالي) وعمر جابر (بازل السويسري) وكريم حافظ (لانس الفرنسي) ورمضان صبحي (ستوك سيتي) وعمرو وردة (باوك اليوناني).

كانت الصحف التونسية قد حذرت لاعبي تونس من خطورة محمد صلاح ورمضان صبحي مؤكدة أن كلا اللاعبين يملكان حلول غير تقليدية، يؤدي منتخب مصر مساء اليوم تدريبا على ملعب رادس الأوليمبي في نفس موعد المباراة لمراجعة الخطط الأخيرة من جانب هيكتور كوبر.

يواجه هيكتور كوبر معلول بكهربا وتحركات محمد صلاح من الخلف وإنطلاقات قوية من جانب عبد الله السعيد ورمضان صبحي وكذلك في وجود دفاع قوى مكون من أحمد حجازي وعلى جبر.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of ادهم
    ادهم يقول

    يرب مصر تكسب