موعد مباراة مصر واليونان الثلاثاء والقنوات الناقلة للمواجهة الودية المرتقبة استعدادا لكأس العالم

يواجه منتخب مصر منتخب اليونان في ثاني تجارب الفراعنة الودية استعدادا لنهائيات كأس العالم المقرر لها في روسيا 2018 وذلك الثلاثاء المقبل، كان منتخب مصر قد خسر في الدقائق الأخيرة أمام المنتخب البرتغالي بهدفين مقابل هدف عن طريق كريستيانو رونالدو بينما أحرز هدف مصر الوحيد محمد صلاح، وتأمل مصر من مواجهة اليونان تحقيق نتيجة إيجابية في نهاية المعسكر الأول.

موعد مباراة مصر واليونان الثلاثاء والقنوات الناقلة للمواجهة الودية المرتقبة استعدادا لكأس العالم 1 25/3/2018 - 5:12 م

موعد مباراة مصر واليونان الثلاثاء

من المرتقب أن تبدأ مباراة مصر واليونان في تمام الثامنة مساء، كان إقرار التوقيت الصيفي في سويسرا هو السبب وراء تقديم موعد مباراة مصر واليونان بعدما كان مقررا لها سلفا التاسعة مساء.

كان الصحفي مصطفي طنطاوي، المرافق لبعثة المنتخب المصري قد أكد أن العمل بالتوقيت الصيفي هو ماأدي إلى تقديم موعد مباراة مصر واليونان، وتحرص مصر من خلال مواجهة اليونان إلى تثبيت التشكيل الذي من المنتظر أن يخوض به هيكتور كوبر نهائيات كأس العالم وسط السعي لإحداث فارق مع المنتخب المصري.

من المنتظر أن تقوم قناة أون سبورت بنقل مباراة مصر واليونان وهي التي حصلت على حقوق بث المباراة حصريا، كما تقوم قناة أبو ظبي الرياضية بنقل مباراة مصر واليونان ويعلق المعلق الرياضي، مدحت شلبي على مباراة مصر واليونان.

كان هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر قد أكد للاعبيه ضرورة الإستفادة من تجربة البرتغال ومحاولة الحفاظ على التقدم حتى اللحظات الأخيرة، خاصة وأن البرتغال نجحت في إحراز الفوز في دقيقتين فقط من خلال أخطاء دفاعية وهو الأمر الذي يتطلب تركيزا دفاعيا من قبل أحمد حجازي وعلى جبر في الفترة القادمة.

هذا ومن المنتظر أن يعتمد المدير الفني للمنتخب على محمد صلاح من البداية وحتى نهاية المباراة خاصة وأن صلاح أبلى بلاء حسنا في مباراة البرتغال ونجح في إحراز هدف وحيد في البرتغال.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of هدي احمد ابراهيم غنيم
    هدي احمد ابراهيم غنيم يقول

    عاوزه اعرف لجنتي الخاص بي
    26710011401746