موعد مباراة مصر المقاصة والإسماعيلي اليوم الجمعة 13/5/2016 والقنوات الناقلة لها

يلتقي فريق مصر المقاصة والإسماعيلي اليوم في مباراة الإياب بين الفريقين ضمن مباريات الأسبوع 27 من الدوري المصري الممتاز، وذلك في ستاد الإسماعيلية، في مباراة يسعى فيها ثالث الدوري المصري للثأر من مصرالمقاصة بعد الهزيمة التي ألحقها الأخير به في مباراة الذهاب والتي انتهت بفوز مصر المقاصة بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد من الإسماعيلي.

مصر المقاصة والإسماعيلي على ملعب الاسماعيلية

يذكر أن مصر المقاصة والإسماعيلي إلتقيا في ست مباريات من قبل، تعادلا في أربعة منها، بينما فاز الإسماعيلي في واحدة كانت في مايو العام الماضي، بينما فاز مصر المقاصة بأربعة أهداف في اللقاء الأخير بينهما في مباراة الذهاب، مما يجعل الفريقان في تعادل ولا تصب كفة في مصلحة أي من الفريقين، وهو ما يجعل الإحتمالات وتوقعات فوز أحد الفريقين صعبة نوعا ما، فعلى الرغم من أن الإسماعيلي هو الثالث في ترتيب فرق الدوري المصري الممتاز، إلا أن مصر المقاصة الذي ترتيبه الثامن فاز بنتيجة كبيرة عليه في مباراة الذهاب.

شاهد أيضا، موعد مباراة الأهلي وأسوان الخميس 12/5/2016 والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة مصر المقاصة والإسماعيلي

تقام مباراة مصر المقاصة والإسماعيلي في الساعة 16:00 بتوقيت جرينتش، وهو ما يعني أن تكون في الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر المقاصة والإسماعيلي

لم تحدد القنوات التي ستنقل المباراة إلى الآن، إلا أنه يتوقع أن تذاع المباراة على التلفزيون الأرضي وقناة نايل سبورت، وقناة اون تي في.

جدير بالذكر أن مصر المقاصة فاز مؤخراً بثلاثة أهداف على الداخلية في المباراة التي اقيمت في الأول من مايو الجاري بعد الهزيمتين التي تلقاهما أمام وادي دجلة والمقاولون العرب، ولمصر المقاصة مباراة مؤحلة بسبب مشاركته في أحد مباريات الكونفيدرالية الأفريقية قبل أيام، مما جعل مركزه يتأخر إلى الثامن بعدما كان متمركزا في المركز الثالث.

بينما يكافح الإسماعيلي للحفاظ على مركزه الثالث في الدوري المصري، وشهد الفريق مباراة صعبة مؤخراً أمام بتروجيت يوم الأربعاء الماضي، بهدف وحيد للاعب مروان محسن.

ويتبقى للإسماعيلي مباراتان بعد مباراة مصر المقاصة، الأولى مع إتحاد الشرطة في 18 مايو الجاري، والثانية مع المصري البورسعيدي في 22 مايو الجاري.

ر
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.