موعد مباراة مصر المقاصة والأهلي طرابلس اليوم الأربعاء 18/5/2016

تقام مباراة العودة بين فريق مصر المقاصة وأهلي طرابلس اليوم الأربعاء 18/5/2016 والتي تقام على ملعب ستاد الفيوم الرياضي ضمن بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، وستقام المباراة في الساعة السابعة بتوقيت مصر وليبيا ولم يتسنى لنا حتى الآن التأكيد على القناة الناقلة للمباراة، ويمكنكم متابعتنا من هنا للتعرف عليها, موعد مباراة مصر المقاصة والأهلي طرابلس الأربعاء 18/5/2016 والقنوات الناقلة لها .

مباراة مصر المقاصة والأهلي طرابلس

انتهت مباراة مصر المقاصة وأهلي طرابلس بالتعادل السلبي، وكانت المباراة نظيفة للغاية ليس من الأهداف فحسب، بل ومن الإنذارات أيضا، ومن المنتظر أن تكون مباراة الإياب في 16 مايو الجاري في الساعة 22:01 بتوقيت جرينتش.

انتهى الآن الشوط الثاني بالتعادل السلبي وقرر حكم المباراة دقيقتان وقت بدل ضائع.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين مصر المقاصة والأهلي الليبي، واستراحة قليلة ونعود لمتابعة الشوط الثاني.

بدأت مباراة مصر المقاصة والأهلي منذ قليل، ولا زال التعادل السلبي سيد الموقف حتى الدقيقة 22 من المباراة.

تم الوصول إلى أن قناة النبأ الرياضية الليبية هي القناة الوحيدة التي نجحت في الحصول على حق البث المباشر لـ مباراة مصر المقاصة والأهلي طرابلس، وتم توضيح تردد القناة في الأسفل بعد الفقرة الخاصة بمعرفة موعد مباراة مصر المقاصة والأهلي طرابلس.

يلتقي فريق مصر المقاصة مع فريق الأهلي طرابلس الليبي، في إطار دور الـ 16 من بطولة الكأس الكونفيدرالية الأفريقية، ويلتقي الفريقان على ملعب الشاذلي زويتن في تونس،  وتعتبر هذه المباراة هي الأولى في تاريخ الفريقين.

سيقوم بالتحكيم على المباراة الحكم بو شعيب الأحرش، ويذكر أن مدرب الأهلي الطرابلسي هو جمال بونوارة، بينما مدرب مصر المقاصة هو إيهاب جلال.

موعد مباراة مصر المقاصة وأهلي طرابلس

يلتقي فريقا أهلي طرابلس ومصر المقاصة في إطار الدور الـ 16 من بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية في الساعة 15:00 بتوقيت جرينتش، وهو ما يعتبر في الساعة 5:00 بتوقيت القاهرة، وكذلك في الخامسة بتوقيت ليبيا،  وتقام مباراة العودة بين الفريقين في يوم 16 مايو الجاري.

القنوات الناقلة لمباراة أهلي طرابلس ومصر المقاصة

حتى الآن لم يتم الإعلان سوى على قناة النبأ الليبية هي الناقل الحصري لمباراة الأهلي طرابلس ومصر المقاصة بحسب تصريح الصفحة الرسمية لفريق أهلي طرابلس.

تردد قناة النبأة الليبية الناقلة للمباراة هو 10727 H ومعامل الترميز 30000.

لم يتحدد حتى الآن أو تم الإعلان عن القنوات الناقلة لمباراة مصر المقاسة والأهلي الطرابلسي التي تقام على ملعب الشاذلي زويتن، وسيتم توضيح كافة القنوات الناقلة للمباراة فور أن تتحدث لدينا المعلومات، وفقط يمكنكم المتابعة قبل المباراة وسيتم الإعلان.

يذكر أن فريق أهلي طرابلس كان قد تقدم بطلب احتجاج إلى الكاف لتغيير طاقم التحكيم المغربي الذي كان مكلفا بإدارة المباراة، حيث تم استبداله بطاقم تحكيم موريتاني.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. زياد يقول

    قناة النبأ الليبيه هي الناقل الحصري … من الصفحه الرسميه لاهلي طرابلس