موعد مباراة مصر أمام اليونان والقنوات الناقلة للمباراة

يخوض المنتخب المصري مجموعة كبيرة من المباريات الودية وذلك في نطاق الاستعدادات لكأس العالم الذي سوف يقام في روسيا، ولعل أهم هذه المباريات الودية هي مباراة المنتخب ضد اليونان والتي ينتظرها الكثير من عشاق كرة القدم في جميع دول العالم المختلفة كلها.

موعد مباراة مصر أمام اليونان
موعد مباراة مصر أمام اليونان
موعد مباراة مصر أمام اليونان

موعد مباراة مصر أمام اليونان والقناة الناقلة للمباراة

وسوف تذاع هذه المباراة يوم الثلاثاء القادم الموافق 27 من شهر مارس الحالي، والتي سوف تقام في إستاد ليتزجراند ستاديوم في سويسرا، وسوف يتم بث هذه المباراة في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وعلى أن يتم نقل أحداث هذه المباراة من خلال بث مباشر عبر قناة أون سبورت الرياضية.

تردد قناة أون سبورت الرياضية 2018

موعد مباراة مصر أمام اليونان
موعد مباراة مصر أمام اليونان
  • التردد: 10853
  • الاستقطاب: أفقي
  • معامل الخطأ: 3/4
  • معامل الترميز: 27500

ما هي طريقة لعب المنتخب في المباريات؟

ومن الملاحظ أن المنتخب المصري سوف يخوض مباراته ضد اليونان بنفس طريقة لعبه المعتادة خلال الفترة الأخيرة، حيث أعلن مدرب المنتخب المصري هيكتور كوبر عن رفضه لمبدأ تغير طريقة لعب المنتخب في المباريات الودية وأصر على ضرورة خوض جميع اللقاءات الودية بنفس طريقة اللعب مع ضرورة أن يتم إدخال بعض التغييرات على تشكيلة المنتخب.

فلم يستقر حتى الآن مدرب المنتخب عن هل سوف يتم الدفع بـ رمضان صبحي أم عبد الله السعيد، فيبحث كوبر عن إيجاد بديل لـ عبد الله السعيد خاصة عقب أزمته الأخيرة، بسبب توقيعه للزمالك وتجديد عقده للنادي الأهلي في نفس الوقت.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.