موعد مباراة مانشستر يونايتد ويوفنتوس في دوري الأبطال بمشاركة رونالدو والقنوات الناقلة

سيكون مسرح الأحلام معلب أولد ترافورد بمدينة مانشستر الإنجليزية مسرحاً لإقامة مباراة مانشستر يونايتد ويوفنتوس الإيطالي مساء يوم الثلاثاء في إطار منافسات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثامنة من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ويوفنتوس في دوري الأبطال بمشاركة رونالدو والقنوات الناقلة

مباراة مانشستر يونايتد ويوفنتوس هي الأهم في مباريات ليلة الثلاثاء من دوري الأبطال، خاصة وأن المباراة ستشهد عودة رونالدو البرتغالي لملعب الأولد ترافورد الذي طالما شهد هتافات جماهير الشياطين الحمر للاعب البرتغالي.

ويدخل مانشستر يونايتد الإنجليزي المباراة بقيادة مديره الفني جوزيه مورينيو محتلاً المركز الثاني في المجموعة خلف يوفنتوس الإيطالي، الفريق الإنجليزي تمكن من الفوز فيه أول مباراة أمام يونج بويز، قبل أن يتعادل مع فالنسيا الإسباني في الجولة الثانية من منافسات هذه المجموعة.

أما فريق السيدة العجوز، والذي يحلم بأن يحقق دوري الأبطال هذا الموسم، خاصة بعد إنتداب البرتغالي رونالدو، فإن الفريق يحتل صدارة هذه المجموعة من تحقيقه للفوز في المباراتين الماضتين على كل من فالنسيا ويونج بويز السويسري.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ويوفنتوس

هذا وقد تقرر أن تُقام مباراة الجولة الثالثة بين مانشستر يونايتد ويوفنتوس مساء يوم الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ويوفنتوس

ويمكنكم متابعة البث الحي والمباشر لمباراة مانشستر ويوفنتوس في دوري الأبطال من خلال شاشة قناة bein SPORTS HD1 بصوت المعلق حفيظ دراجي.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.