موعد مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي اليوم نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة

تتجه الآنظار صوب ملعب ويمبلي حيث موعد مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم 2018، ويسعى كل من الفريقين لإنهاء الموسم ببطولة تسعد الجماهير العريضة للناديين الكبيرين.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي

وكان مانشستر يونايتد قد أنهى بطولة دوري هذا الموسم باحتلال المركز الثاني خلف مانشستر سيتي الذي فاز باللقب، أما تشيلسي أنهى الموسم خامسا، وضمن المشاركة في بطولة الدوري الأوروبي.

توقيت مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي اليوم في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة اللقاء

يصطدم مانشستر يونايتد بقيادة مديره الفني جوزيه مورينيو بفريق تشيلسي بقيادة العنيد كونتي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي مساء السبت.

وتقام المباراة في تمام الساعة السادسة والربع بتوقيت القاهرة على ملعب ويمبلي، ويمكن مشاهدة المباراة على قناة بي إن سبورت بتعليق المعلق التونسي عصام الشوالي على القناة الصوتية الأولى وخالد الحدي على القناة الصوتية الثانية.

التشكيل المتوقع لفريق تشيلسي

من المتوقع أن يخوض تشيلسى المباراة بتشكيل مكون من كورتوا في حراسة المرمى، وفي الدفاع كل من جارى كاهيل وكريستنسن وازبلكويتا، وفي الوسط كل من زاباكوستا وفابريجاس ونوجولو كانتي وفيكتور موسيس وإيدين هازارد وويليان، والفارو موراتا في الخط الأمامي.

التشكيل المتوقع لمانشستر يونايتد

من المتوقع أن يخوض البرتغالي مورينيو المباراة بتشكيل مكون من دافيد دي خيا في حراسة المرمى، وفي الدفاع كل من يونج وسمولينج وايريك بايلى وفالنسيا، وفي خط الوسط كل من بول بوجبا وماتيتش وآندريه هيريرا وسانشيز ولوكاكو ولينجارد.

اقرأ أيضا:

مواجهات الفريقين السابقة في نهائي الكأس

التقى الفريقان مرتين من قبل في نهائي البطولة، وتمكن فريق مانشستر يونايتد من تحقيق الفوز على البلوز تشيلسي بأربعة أهداف مقابل لا شئ عام 1994، أما المواجهة الثانية فكانت الكلمة فيها لفريق تشيلسي عام 2007.

حين تمكن من تحقيق الفوز على مانشستر يونايتد بهدف دون رد، وتعد المباراة فاصلة بين الناديين لتفوق أحدهما على الآخر، ومن المؤكد أننا سنستمتع بمباراة قوية نظرا لرغبة الناديين في تحقيق الفوز بالبطولة الأقدم، ورغبتهما في إنهاء الموسم بشكل جيد.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.