نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي في الأسبوع 28 من الدوري الإنجليزي

يلتقي اليوم الأحد 25فبراير2018م فريقي مانشستر يونايتد وتشيلسي ضمن مباريات الأسبوع 28 من الدوري الإنجليزي2017/2018، في مواجهه ساخنة جداً كعادة مباريات الفريقين دائما فهي المباراة التي ينتظرها كل عشاق كرة القدم الأوروبية، يدخل مانشستر يونايتد المباراة وهو حاليا في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 72 نقطة من لعب 27 مباراة، ومن أهداف جوزية مورينيو مدرب مانشستر في هذا اللقاء استعادة نغمة الانتصارات مرة أخري بعد الهزيمة في الأسبوع الماضي أمام نيو كاسل يونايتد، وفي المقابل فريق تشيلسي يحتل المركز الرابع في الدوري برصيد 53 نقطة من 27 مباراة، ويدخل كانتي مدرب الفريق اللندني المباراة وعينه على نقاط المباراة كاملة لمواصلة الاستمرار في المربع الذهبي والتساوي مع مانشستر في عدد النقاط، ولإعطاء دفعه معنويه كبيرة لفريقه قبل مواجهة مانشستر سيتي صاحب المركز الأول في الأسبوع القادم.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي في الأسبوع 28 من الدوري الإنجليزي 4 25/2/2018 - 5:45 م

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي في الأسبوع 28 من الدوري الإنجليزي 1 25/2/2018 - 5:45 م

أرقام الفريقين في الدوري:

في أخر عشر مواجهات جمعت بين الفريقين كان لتشيلسي نصيب الأسد في عدد مرات الفوز حيث فاز في خمس مباريات وهزم في مباراة وحيدة وتعادل الفريقين في أربعة مباريات، ونوضح في الجدول التالي أبرز أرقام الفريقين في الدوري الإنجليزي هذا الموسم حتى الأسبوع 27من عمر الدوري.

المقارنة مانشستر يونايتد تشيلسي
لعب 27 27
فاز 17 16
تعادل 5 5
خسر 5 6
نسبة الفوز %63 %59
أحرز أهداف 51 49
استقبل أهداف 19 23
النقاط 56 53
الترتيب الثالث الرابع

توقيت المباراة والقنوات الناقلة:

تلعب المباراة المرتقبة بين فريقي مانشستر يونايتد وتشيلسي في تمام الساعة 4.05م بتوقيت القاهرة الساعة 5.05م بتوقيت السعودية، وتقام المباراة على أرضية ملعب أولد ترافورد ملعب فريق مانشستر يونايتد، وتذاع المباراة حصريا عبر قنوات بين سبورت وتحديدا قناة bein sports HD2  ويسبق المباراة ويعقبها الأستوديو التحليلي لتوضيح كل مافي المباراة من التشكيل وأداء الفريقين أخطاء الحكام.

تشكيل مانشستر يونايتد في المباراة:

أعلن منذ قليل جوزية مورينيو مدرب فريق مانشستر يونايتد تشكيل فريقية الذي يبدأ المباراة فريقه أمام تشيلسي في الأسبوع 27 من الدوري الإنجليزي وجاء التشكيل كالأتي:

حراسة المرمى: دى خيا

الدفاع: فالنسيا، يونج، سمولينج، ليندلوف.

الوسط: بوجبا، ماتيتش، ماكتومناى

الهجوم: لوكاكو، سانشيز، مارسيال.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي في الأسبوع 28 من الدوري الإنجليزي 2 25/2/2018 - 5:45 م

تشكيل تشيلسي في المباراة:

أعلن منذ قليل المدير الفني لفريق تشلسي الإنجليزي أنطونيو كونتي تشكيل فريقة الذي يبدأ به مباراة مع فريق مانشستر يونايتد في الأسبوع 27 من الدوري الإنجليزي وجاء التشكيل كالأتي:

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي في الأسبوع 28 من الدوري الإنجليزي 3 25/2/2018 - 5:45 محراسة المرمى: كورتوا

الدفاع: كريستينسن، أزبلكويتا، روديجر

الوسط: ألونسو، كانتى، درينكووتر، موزيس

الهجوم: هازارد، ويليان، موراتا.

يستعد الفريقين الآن لدخول أرضية ملعب أولد ترافورد لبداية المباراة بعد الإنتهاء من عملية الإحماء قبل المباراة، المباراة التي يقودها تحكيميا الحكم أندرية مارينر، ويعلق عليها عبر قنوات بين سبورت المعلق العربي الشهير رؤوف خليف.

متابعة أهم أحداث المباراة:

بعد مرور نصف ساعة من تبادل السيطرة بين مانشستر يونايتد وتشيلسي يستطيع ويليان لاعب تشيلسي من إحراز هدف التقدم في المباراة لفريقه في الدقيقة 31 من الشوط الأول بعد اختراق دفاعات مانشستر ويصوب تصويبة قوية محرزا الهدف الأول في شباك ديفيد ديخيا.

الدقيقة 38 يعدل لوكاكو مهاجم مانشستر النتيجة محرزا هدف التعادل لفريقه بعد تمريره من مرسيال وسط دفاعات تشيلسي ليضعها على يمين كورتوا حارس تشيلسي.

انتهاء الشوط الأول بين فريقي مانشستر يونايتد وتشيلسي في الأسبوع 28من الدوري الإنجليزي الممتاز2017/2018م بتعادل الفريقين بنتيجة هدف لكل فريق، تقدم فريق تشيلسي عن طريق ويليان في الدقيقة 31 من بداية المباراة وسجل التعادل لمانشستر يونايتد اللاعب لوكاكو في الدقيقة 38 وسيطر على معظم أوقات الشوط الأول فريق تشيلسي.

انطلقت صفارة الشوط الثاني واستحواذ من تشيلسي على الكرة.

مرور عشر دقائق من بداية الشوط الثاني ومازال التعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل فريق، وحتى الآن محاولات من الفريقين لإحراز هدف التقدم.

مرور 20 دقيقة من الشوط الثاني ولا جديد يذكر ما زالت النتيجة التعادل بهدف لكل فريق، اجري مورنيو التغير الأول لمانشستر في الدقيقة 64 بخروج مرسيال ونزول لينجرد.

الدقيقة  73 التبديل الأول لتشيلسي بخروج هازرد ودخول بيدرو، وما زال التعادل بهدف لكل فريق يسيطر على المباراة.

الدقيقة 75 يتقدم مانشستر عن طريق البديل لينجرد بعد عرضية من لوكاكو يضعها لينجر برأسه على يسار حارس تشيلسي، لتصبح النتيجة هدفين مقابل هدف لصالح مانشستر يونايتد.

متبفي 10 دقائق على نهاية المباراة والتقدم لصالح مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف، أجري المدير الفني لتشيلسي أنطونيو طونتي التبديل الثاني لفريقه بنزول جيرو بدلا من موسيس، وأجري أيضا مورينيو التبديل الثاني بنزول إيرك بيلي بدلا من سانشيز.

انتهى الوقت الأصلي للمباراة وأضاف الحكم أربعة دقائق وقت بدل ضائع وتنتهي المباراة بفوز مانشستر بهدفين مقابل هدف.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي:

انتهت مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي في الأسبوع 28 من الدوري الإنجليزي بفوز مانشستر يونايتد بنتيجة هدفين مقابل هدف، أحرز أهداف المباراة كلا من ويليان في الدقيقة 31 لصالح تشيلسي، ويعدل النتيجة لمانشستر  لوكاكو في الدقيقة 38 من الشوط الأول ويحرز البديل لينجرد الهدف الثاني لمانشستر لتنتهي المباراة بهذه النتيجة فوز مانشستر بهدفين مقابل هدف، ليرتفع رصيد مانشستر إلي النقطة 59 في المركز الثاني، ويبفي تشيلسي كما هو في المركز الرابع برصيد 53 نقطة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.