موعد مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي اليوم السبت 11-12-2021

تترقب الجماهير موعد مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون، وذلك في إطار مباريات الجولة السادسة عشر من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي تقام مساء يوم السبت الموافق 11 ديسمبر الجاري.

موعد مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون

موعد مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون

ويأتي موعد مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون في تمام الثانية والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة يوم السبت الموافق 11 ديسمبر الجاري الثالثة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، في المباراة التي ستجمع الفريقين على ملعب الاتحاد في مدينة مانشستر.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون في الجولة السادسة عشر من الدوري الإنجليزي عبر قناةbeIN Sports 1 HD Premium بتعليق المعلق خالد الحدي، وذلك كون شبكة بين سبورت القطرية هي الناقل الحصري للبطولات الإنجليزي في الشرق الأوسط.

ويسعى مانشستر سيتي بقيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا لمواصلة تحقيق الانتصارات لكي يحافظ على صدارة بطولة الدوري الإنجليزي خاصة في ظل تعثر المنافسين تشيلسي وليفربول.

ويحتل مانشستر سيتي حتى الآن المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مرور 15 جولة من بطولة الدوري، إذ استطاع أن يجمع الفريق 35 نقطة حتى الآن.

ويدخل مانشستر سيتي مباراة ولفرهامبتون بعدما استطاع أن يحقق الانتصارات في 11 مباراة كأكثر الأندية تحقيقاً للفوز في البطولة الإنجليزية، بينما خسر الفريق مباراتين، وتعادل في مباراتين.

بينما استطاع ولفرهامبتون أن يحقق الفوز في 5 مباريات وجمع 21 نقطة، يحتل بهما المركز الثامن في جدول ترتيب بطولة الدوري، لكنه خسر مباراتين وتعادل في ثلاث مباريات.

التشكيل المتوقع

ومن المتوقع أن يعتمد بيب جواردويلا على كتيبة من النجوم في تلك المباراة وعلى رأسهم، الحارس إيدرسون، ورباعي في خط الدفاع مكون من كانسيلو ودياز ووكر ولابورت، وفي الوسط برناردو سيلفا وجندوجان ورودري، أما خط الهجوم سترلينج، وفودين، وجيريليتش.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.