موعد مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي درع الاتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة

سيكون ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن مسرحاً لإقامة مباراة كأس درع الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم مساء يوم الأحد القادم، في مباراة تجمع بين مانشستر سيتي وتشيلسي حاملي لقب الدوري والكأس.

موعد مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي درع الاتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة

مانشستر سيتي بقيادة الإسباني بيب جوارديولا تمكن من حصد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الموسم الماضي بعد أن وصل رصيد الفريق إلى الرقم القياسي في عدد النقاط، وهو 100 نقطة، فيما حل فريق العاصمة الإنجليزية لندن في المركز الخامس بجدول الترتيب برصيد 70 نقطة، مما جعل الفريق خارج المنافسة في بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، حيث سيشارك في بطولة الدوري الأوروبي، إلا أن البلوز تمكنوا من حصد لقب كأس الاتحاد الإنجليزي.

ومن المتوقع أن تكون مباراة درع الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم هي الرسمية الأولى للجزائري رياض محرز مع فريقه الجديد مانشستر سيتي، حيث تمكن اللاعب المُتوج من قبل بلقب بطولة الدوري الإنجليزي عام 2016 مع فريقه السابق ليستر سيتي، وحصل وقتها على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، كما أنها هي المباراة الرسمية الأولى للإيطالي ساري كمدير فني لفريق تشيلسي خلفاً لمواطنه كونتي الذي كان يدير الفريق اللندني، وتُوج معه الموسم قبل الماضي ببطولة لقب الدوري الإنجليزي.

فيما سيفتقد الفريق إلى دانيلو ومانجالا بداعي الإصابة، فيما سيغيب كيفين دي بروين نجم الفريق بسبب عدم جاهزيته بعد مشاركته مع منتخب الشياطين الحمر بكأس العالم 2018 في روسيا.

موعد مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي

وستبدأ أحداث مباراة درع الاتحاد الإنجليزي بين مانشستر سيتي وتشيلسي مساء يوم الأحد في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة، الثانية عصراً بتوقيت جرينيتش.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتشيلسي

هذا وستقوم قناة bein SPORTS HD1 بنقل مباراة كأس درع الاتحاد الإنجليزي والتي ستجمع بين السيتي وتشيلسي على الهواء مباشرة، وبالتعليق العربي على أحداث المباراة.

وقد أعلنت شبكة قنوات bein SPORTS بأن المعلق يوسف سيف سيقوم بنقل أحداث مباراة الدرع الخيرية بين تشيلسي ومانشستر سيتي مساء يوم السبت.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.