موعد مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة للمباراة

تتجه أنظار محبي وعشاق كرة القدم الإنجليزية إلى ملعب الاتحاد مساء يوم الأحد، وذلك حين يستقبل مانشستر سيتي فريق تشيلسي في قمة مباريات الأسبوع التاسعو العشرين من البريمرليج.

موعد مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي السبت 2017/9/30 والقنوات الناقلة للمباراة

السيتي بقيادة المخضرم بيب جولارديولا يحتل حالياً صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 75 نقطة، فالفريق الذي فاز على ارسنال نهاية الأسبوع الماضي بثلاثية نظيفة في الدوري، يشق طريقه نحو حصد لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، ولم لا والفريق يتربع على عرش الترتيب بفارق 16 نقطة عن أقرب ملاحقيه.

أما فريق تشيلسي المتوج بلقب الدوري الموسم الماضي يسعى للفوز على السيتي في عقر داره، من أجل بلوغ المربع الذهبي في جدول الترتيب، ومن ثم يتسنى للفريق المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، البلوز بقيادة الإيطالي كونتي تمكنوا من الفوز في 16 جولة، وتعادلوا في خمس جولات، ليأتي الفريق في المركز الخامس برصيد 53 نقطة، وبفارق نقطتين عن توتنهام صاحب المركز الرابع، الفريق اللندني تلقى خسارة موجعة الأسبوع الماضي حينما فاز عليه فريق مانشستر يونايتد في عقر داره بهدفين لهدف في مباراة كان يأمل فيها رجال الإيطالي كونتي تحقيق الفوز من أجل مواصلة المشوار نحو المربع الذهبي.

موعد مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي:

وقد تم تحديد مساء يوم الأحد ليكون موعداً لإقامة أحداث مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في الأسبوع التاسع والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث ستنطلق أحداث هذه المباراة في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتشيلسي:

هذا وستقوم شبكة قنوات بي أن سبورت الرياضية بنقل أحداث مباراة قمة الاسبوع السابع من الدوري الإنجليزي الممتاز بين تشيلسي ومانشستر سيتي يوم السبت عبر شاشة قناة beIN SPORTS HD2، والتي ستقوم بنقل أحداث هذه المباراة على الهواء مباشرة بالتعليق العربي بصوت المعلق الكروي الشهير عصام الشوالي.

يُذكر أن نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بفوز مانشستر سيتي على تشيلي بنتيجة 1-0، والتي قد أقيمت على ملعب ستامفورد بريدج بالعاصمة الإنجليزية لندن.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.