موعد مباراة مانشستر سيتي اليوم السبت 12-11-2022 الدوري الإنجليزي

تنطلق مساء اليوم مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد ضمن مباريات الأسبوع ال 16 من الدوري الإنجليزي الممتاز، ويحتل المان سيتي المركز الثاني في جدول الترتيب على بُعد نقطتين فقط من أرسنال المتصدر، ونتابع عبر نجوم مصرية أهم المعلومات الخاصة بمباراة مانشستر سيتي اليوم والقنوات الناقلة فتابعونا.

مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد

مباراة مانشستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي

تنطلق مباراة مانشستر سيتي اليوم الساعة 2:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 3:30 بتوقيت السعودية، حيث يستضيف ملعب الاتحاد معقل السيتي أحداث هذا اللقاء الهام أمام برينتفورد ضمن مباريات الأسبوع ال 16 من الدوري الإنجليزي الممتاز، ويسعى لاعبي السيتي للفوز واقتناص النقاط الثلاثة لاحتلال الصدارة مؤقتاً في انتظار نتيجة مباراة أرسنال الذي يخوض مباراة صعبة أمام ولفرهامبتون في ال 9:45 مساء اليوم.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي اليوم

تُذاع مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد اليوم عبر قناة بي إن سبورت بريميوم 2 إتش دي بصوت المعلق سوار الذهب، ويحتل نادي برينتفورد المركز ال 11 في جدول الترتيب برصيد 16 نقطة، ولن يكون خصم سهل أمام السيتي حيث يحاول لاعبي برينتفورد اللحاق بالأندية في المراكز العشرة الأولى ومحاولة تعطيل قطار السيتي الذي لم يتلقى سوى هزيمة واحدة فقط حتى الآن.

ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مواجهات اليوم السبت 12-11

يتصدر أرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 34 نقطة من 14 مباراة خاضها حتى الآن، ويحل مانشستر سيتي ثانياً برصيد 32 نقطة بنفس عدد المباريات، واستطاع السيتي الفوز في 10 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر مباراة واحدة أمام ليفربول، ليأتي ترتيب المراكز الأولى كالتالي.

  1. أرسنال، 34 نقطة
  2. مانشستر سيتي، 32 نقطة
  3. نيوكاسل، 27 نقطة
  4. توتنهام، 26 نقطة
  5. مانشستر يونايتد، 23 نقطة
  6. برايتون، 21 نقطة
  7. تشيلسي، 21 نقطة
  8. ليفربول، 19 نقطة
  9. فولهام، 19 نقطة
  10. كريستال بالاس، 19 نقطة

ويتصدر هالاند لاعب مانشستر سيتي قائمة هدافي الدوري الإنجليزي حتى الآن بعد أن أحرز 18 هدف، ويليه هاري كين لاعب توتنهام برصيد 11 هدف.

اترك تعليقاً