موعد مباراة مانشستر سيتى وليفربول والقنوات الناقلة لها

عشاق الساحرة المستديرة وبالأخص النجم المصري محمد صلاح على موعد اليوم مع المتعة والإثارة فى كلاسيكو الدورى الإنجليزي لكرة القدم “البريميرليج” حيث يلتقى فريق مانشستر سيتى وليفربول فى يوم التتويج حيث حسم الريدز لقب بطلوة الدوري الإنجليزي فى الجولة السابقة بعدما تعثر السيت، وتقام المباراة فى التاسعة والربع مساء اليوم الخميس 2 يوليو 2020.

موعد مباراة مانشستر سيتى وليفربول والقنوات الناقلة لها 1 2/7/2020 - 1:36 م

تقام المباراة على ملعب “الاتحاد” معقل السيتى فى قمة الجولة رقم 33 من الدوري الإنجليزي وتشهد المباراة تتويج الريدز بلقب بطولة الدوري الإنجليزي بعد غياب 30 عاماً حيث يغرد ليفربول منفرداً بصدارة الدوري الإنجليزي برصيد 86 نقطة، يليه مانشستر سيتى فى المركز الثاني برصيد 63 نقطة وبفارق 33 نقطة وقبل نهاية البطولة بست مباريات، ويحث الريد عن الفوز اليوم لمواصلة ضرب وتحطيم الأرقام القياسية حيث يحتاج الفريق 15 نقطة لتحظيم رقم السيتى برصيد 100 نقطة فى موسم واحد.

وتقام اليوم عدد من المباريات الهامة فى الدوريات الأوروبية الإنجليزي والإسبانى والإيطالى، ويلتقى اليوم فى الدوريا لإسبانى ريال مدريد مع خيتافى بحثاً عن الصدارة بعدما تعثر برشلونة الإسبانى بالتعادل أمام اتليتكو مدريد بهدفين لكل منهما ليفقد برشلونة نقتطين فى الصراع على قمة الليجا الإسبانية مع الريال.

مواعيد مباريات اليوم فى الدوريات الأوروبية

فى الدوري الإنجليزي يلتقى شيفيلد يونايتد مع توتنهام فى السابعة مساءً وتنقل المباراة على قناة beIN Sports HD2 ويعلق على المباراة نوفل الباشى، كما يلتقى فى التاسعة والربع مساءً مانشستر يونايتد مع ليفربول الإنجليزي وتنقل المباراة على قناة beIN Sports HD2 ويعلق على المباراة حفيظ دراجى.

وفى الدوري الإسبانى يلتقى إيبار مع أوساسونا فى السابعة والنصف مساء وتنقلا لمباراة على قناة beIN Sports HD6 بتعليق أحمد عبده، كما يلتقى فى السابعة والنصف أيضاً ريال سوسيداد مع إسبانيول وتنقل المباراة على قناة beIN Sports Hd1 بتعليق سوار الذهب، كما يلتقى ريال مدريد مع خيتافى فى العاشرة مساءً وتنقل المباراة على قناة beIn Sports HD1 بتعليق محمد بركات.

وفى الدوري الإيطالى تقام فى السابعة والنصف مساءً مباراة أتلانتا مع نابولي وتنقل المباراة على قناة beIN Sports HD4 بتعليق على محمد على، وتقام مباراة روما مع أدونيزى فى التاسعة والربع مساءً وتنقل على قناة beIN Sports HD4 بتعليق جواد بده.