موعد مباراة.. “ليفربول” و “إيفرتون” كأس الاتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة


ساعات قليلة تفصلنا عن مباراة ليفربول وإيفرتون في الجولة الثالثة من كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث يستضيف ملعب “أنفيلد” مباراة ليفربول وإيفرتون في مباراة الذهاب ضمن منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي، وتصب نتيجة المواجهات في مصلحة فريق ليفربول حيث كانت نتيجة أخر خمسة مواجهات بين ليفربول وإيفرتون ثلاثة انتصارات وتعادلين لليفربول.

ليفربول الإنجليزي والذي يلعب ضمن صفوفه محمد صلاح يسعى ليفربول بـ حشد قوته الضاربة بثلاثي خط النار الأمامي صلاح وروبرتو فيرمينو وماني للتغلب على نادي إيفرتون على ملعب “آنفيلد”، ويعتلي نادي ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 58 نقطة وله مباراة مؤجلة، ويأتي في المركز ال11 نادي إيفرتون برصيد 25 نقطة.

ليفربول وإيفرتون كأس الإتحاد الإنجليزي
كأس الاتحاد الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول وإيفرتون والقنوات الناقلة:

جدير بالذكر أن المباراة تأجلت دقيقة واحدة، حيث أعلن نادي ليفربول عن تأجيل المباراة لدقيقة واحدة عبر موقعه الرسمي، ويأتي تأجيل هذه الدقيقة من أجل الوعي بالصحة النفسية لك وللآخرين.

المواجهاتتوقيت الإماراتتوقيت السعوديةتوقيت مصرتوقيت الكويتتوقيت تونسالقنوات الناقلة
ليفربول vs إيفرتون08:01 م07:01 م06:01 م07:01 م05:01Bein Sports HD2

من المرجح أن نرى الوافد الجديد على فريق ليفربول (مينامينو) في تشكيلة الفريق وقد يبدأ المباراة كأساسي، أو قد نراه على دكة البدلاء كما ألمح كلوب المدير الفني لنادي ليفربول خلال المؤتمر الصحفي.

اقرأ أيضاً


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.