موعد مباراة ليفربول ووست هام القادمة في الجولة 26 لمسابقة الدوري الإنجليزي.. اللقاء القادم لمحمد صلاح

تترقب أنظار الجماهير المصرية موعد مباراة ليفربول ووست هام القادمة بالأسبوع الـ26 من الدوري الإنجليزي 2018، حيث أصبح الريدذ محط أنظار الجماهير العربية لمتابعة الفرعون محمد صلاح الذي يحقق نجاحا كبيرا مع فريق ليفربول، فتعد مباراة محمد صلاح القادمة فرصه له لتسجيل مزيد من الأهداف ليقترب كثيرا نحو تحقيق لقب هداف الدوري هذا العام، خاصا بعد تعرض منافسه هاري كين للإصابة.

موعد مباراة ليفربول ووست هام القادمة، الدوري الإنجليزي، مباراة محمد صلاح القادمة، موعد مباراة محمد صلاح،
مباراة ليفربول ووست هام
مباراة ليفربول ووست هام

موعد مباراة ليفربول ووست هام القادمة

مباراة ليفربول ووست هام تقام يوم السبت القادم الموافق 24 من فبراير الجاري، في واحدة من المباريات التي تراها على الورق سهلة للغاية على فريق ليفربول، ولكنها على أرض الواقع ستكون صعبة جداً على صلاح ورفاقه، نظرا لما تتسم به لقاءات الفريقين السابقة من القوة والحماس والندية، ففريق وست هام لن يكون صيد سهلا للريدذ وسيقاتل من أجل حصد الثلاث نقاط للتقدم خطوة نحو تحسين مركزه بجدول الدوري الإنجليزي.

يدخل فريق ليفربول مباراة وست هام تحت عنوان ” لا بديل عن الفوز ” نظرا لعلمه بأن فقدان اي نقظة خلال هذه المرحلة ستبعده عن المقدمة وستزيد من صعوبة مشاركته البطولة الأوروبية في الموسم القادم، ولذلك فمن المتوقع أن يدفع كلوب المدير الفني لفريق ليفربول بكامل قوته الضاربة الممثلة في صلاح وبعض اللاعبين، من أجل خطف هدف مبكر يربك حسابات الضيف ويسهل من مهمته  نحو تحقيق فوز عريض واقتناص الثلاث نقاط.

تدريبات ليفربول أستعدادا لوست هام
تدريبات ليفربول أستعدادا لوست هام

أما فريق وست هام فيدخل مباراة ليفربول وهو يحلم بتحقيق المفاجأة بالفوز على الريدذ وخطف ثلاث نقاط تحسن كثيرا من ترتيبه في جدول الدوري، ومن المتوقع أن يعتمد مديرهم الفني على الدفاع من وسط ملعبهم وتضييق المساحات وفرد رقابة لصيقة على محمد صلاح، والاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة، فأن نجح في خطف هدف يكون أمرا جيدا وأن لم يحدث فيحافظ على شباكه نظيفة على أقل تقدير ويرتضي بالنقطة.

ترتيب ليفربول ووست هام بالدوري الإنجليزي

يدخل ليفربول صلاح مباراة وست هام وهو يحمل في جعبته من النقاط 54  نقطة يحتل بهما المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي، وقد جمعهم الفريق من إجمالي 27 مباراة خاضهم الفريق هذا العام، ونجح الفريق في تحقيق الفوز في 15 وتعادل في 9 وهزم في 3، بينما أستطاع تسجيل 61 هدف واستقبلت شباكه 31 هدف.

أما فريق وست هام فيخوض مباراة ليفربول وهو يحتل المركز الثاني عشر في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 30 نقطة جمعهم من 27 مباراة له هذا العام، حيث نجح في تحقيق الفوز في 7 وتعادل في 9 وهزم 11، بينما استطاع الفريق تسجيل 34 هدف واستقبلت 46 هدف.

الفريق المباريات فاز تعادل هزم له عليه النقاط
ليفربول 27 23 3 1 79 20 54
وست هام 27 7 9 11 34 46 30

توقيت مباراة ليفربول ووست هام بالدوري الإنجليزي

  • الساعة 17 بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 18 بتوقيت السعودية.
  • الساعة 18 بتوقيت فلسطين.
  • الساعة 16 بتوقيت تونس.
  • الساعة: 16 بتوقيت الجزائر.
  • الساعة 19 بتوقيت أبو ظبي.

بطاقة مباراة ليفربول ووست هام

الفريقين ليفربول _ وست هام
المناسبة بطولة الدوري الإنجليزي
الأسبوع- الجولة 28
المضيف ليفربول
الملعب انفيلد
تاريخ المباراة السبت 24 فبراير
توقيت المباراة 17 بتوقيت القاهرة

محمد صلاح يستمتع بأجازته في شوارع ليفربول

أستغل الفرعون المصري محمد صلاح الإجازة التي منحها المدير الفني لفريق لفربول كلوب في التجول والتنزه في شوارع ليفربول حيث ظهر صلاح في بعض الشوارع والمطاعم بشوارع ليفربول، والجدير بالذكر أن فريق الريدذ يواصل استعداده لمواجهة وست هام في الدوري الإنجليزي يوم السبت القادم.

موعد مباراة ليفربول ووست هام القادمة في الجولة 26 لمسابقة الدوري الإنجليزي.. اللقاء القادم لمحمد صلاح 1 23/2/2018 - 2:20 م موعد مباراة ليفربول ووست هام القادمة في الجولة 26 لمسابقة الدوري الإنجليزي.. اللقاء القادم لمحمد صلاح 2 23/2/2018 - 2:20 م موعد مباراة ليفربول ووست هام القادمة في الجولة 26 لمسابقة الدوري الإنجليزي.. اللقاء القادم لمحمد صلاح 3 23/2/2018 - 2:20 م موعد مباراة ليفربول ووست هام القادمة في الجولة 26 لمسابقة الدوري الإنجليزي.. اللقاء القادم لمحمد صلاح 4 23/2/2018 - 2:20 م موعد مباراة ليفربول ووست هام القادمة في الجولة 26 لمسابقة الدوري الإنجليزي.. اللقاء القادم لمحمد صلاح 5 23/2/2018 - 2:20 م

 بالصور..مرح وتفائل في مران ليفربول أستعدادا لمباراة وست هام

شهد مران فريق ليفربول الإنجليزي الذي يلعب له نجمنا المصري المتألق محمد صلاح أستعدادا لمواجهة وست هام غداً السبت مرح وسعادة وتفائل من قبل جميع اللاعبين، الذين دخلوا في بعض المداعبات مع بعضهم البعض، ونتركم مع الصور:

موعد مباراة ليفربول ووست هام القادمة في الجولة 26 لمسابقة الدوري الإنجليزي.. اللقاء القادم لمحمد صلاح 6 23/2/2018 - 2:20 م موعد مباراة ليفربول ووست هام القادمة في الجولة 26 لمسابقة الدوري الإنجليزي.. اللقاء القادم لمحمد صلاح 7 23/2/2018 - 2:20 م موعد مباراة ليفربول ووست هام القادمة في الجولة 26 لمسابقة الدوري الإنجليزي.. اللقاء القادم لمحمد صلاح 8 23/2/2018 - 2:20 م موعد مباراة ليفربول ووست هام القادمة في الجولة 26 لمسابقة الدوري الإنجليزي.. اللقاء القادم لمحمد صلاح 9 23/2/2018 - 2:20 م

أقرأ أيضا:

موعد مباراة الزمالك والجيش القادمة

موعد مباراة الأهلي والانتاج القادمة

موعد مباراة برشلونة وجيرونا القادمة


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.