موعد مباراة ليفربول وواتفور اليوم الإثنين 01-05-2017 في ختام مباريات الدوري الإنجليزي.. جدول ترتيب الدوري الإنجليزي ونتائج مباريات الجولة

بعد فوز تشيلسي الساحق على إيفرتون بثلاثية نظيفة، وانتصار توتنهام على أرسنال في ديربي شمال لندن بثنائية نظيفة، بالإضافة إلى تعثر كلا من مانشستر يونايتد بتعادله على مسرح الأحلام بهدف لمثله وتعادل مانشستر سيتي أمام ميدلسبره بهدفين في كل شبكة، يدخل ليفربول مباراة واتفورد بطموح وحيد وهو الفوز دون سواه.

موعد مباراة ليفربول اليوم

يطمح رجال يورجن كلوب في الإنفراد بالمركز الثالث من أجل التمسك بمقعد في دوري الأبطال الموسم المقبل بعد ابتعاد كلا من تشيلسي وتوتنهام في الصراع على اللقب تاركين المركز الثالث والرابع للصراع بين 4 فرق.

نتائج مباريات الجولة حتى الآن

مازال الصراع على الدوري مستمرا رغم اقترابه أكثر من أي وقت مضى من البلوز، فيما تأكد هبوط هبوط سندرلاند لدوري الدرجة الأولى، ومازال الصراع مستمرا بين فرق المراكز المتأخرة على الهروب من الهبوط، إليكم نتائج الجولة:

موعد مباراة ليفربول وواتفور اليوم الإثنين 01-05-2017 في ختام مباريات الدوري الإنجليزي.. جدول ترتيب الدوري الإنجليزي ونتائج مباريات الجولة 1 1/5/2017 - 12:32 م

ترتيب الدوري الإنجليزي

يحتل تشيلسي صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 81 نقطة بعد تحقيقه الفوز ال 26 في مشواره هذا الموسم، فيما يأتي توتنهام ثانيا برصيد 77 نقطة وبفارق 4 نقاط عن البلوز، ويأتي ليفربول والسيتي في المركز الثالث والرابع برصيد 66 لكل فريق.

يصارع كلا من هال سيتي وسوانزي سيتي إلى جانب ميدلسبره على الهروب من الهبوط بعد تأكد هبوط سندرلاند.

ترتيب الدوري الإنجليزي
ترتيب الدوري الإنجليزي

توقيت المباراة والقنوات الناقلة

تقام مباراة ليفربول مع واتفورد على ملعب الأخير، مما يطفي على المباراة صعوبة لليردز، تقام المباراة في تمام الساعة:

  • 21:00 بتوقيت القاهرة
  • 22:00 بتوقيت مكة المكرمة
  • 19:00 بتوقيت جرينتش

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.