موعد مباراة ليفربول وهيدرسفيلد تاون القادمة بمشاركة محمد صلاح والقنوات الناقلة

على ملعب ستاد غالفارم ستاديوم معقل فريق هيدرسفيلد تاون الصاعد حديثاً للبريميرليج هذا الموسم، يدخل فري ليفربول مباراته القادمة في الدوري في إطار منافسات الأسبوع الخامس والعشرين من عمر البريمرليج.

موعد مباراة ليفربول وهيدرسفيلد تاون القادمة بمشاركة محمد صلاح والقنوات الناقلة

الريدز تلقوا هزيمة غير متوقعة على يد فريق سوانزي سيتي في الدوري الإنجليزي الجولة الماضية، فبعد أن تمكن الفريق من إلحاق أول هزيمة بمانشستر سيتي، إلا أن الفريق خيب آمال جماهيره في مباراة كانت سهلة نظرياً بحسب ترتيب الفريقين في جدول الدوري.

ليفربول بقيادة الألماني كلوب تمكن من تحقيق الفوز في دوري هذا الموسم في 13 مباراة، وتعادل في ثماني، وتلقى الهزيمة في ثلاث جولات كانت آخرهم أمام سوانزي سيتي، ليحرز الفريق ب 47 نقطة حتى الآن وضعته في المركز الرابع في جدول ترتيب البريمرليج.

أما فريق هيدرسفيلد تاون الصاعد حديثاً للبريميرليج هذا الموسم، فيسعى للبقاء في الدوري الموسم الماضي، الفريق حقق هذا الموسم في البريميرليج الفوز في 6 مباريات، وتعادل في مثلهم، وتبقى الخسارة في 12 مباراة، ليأتي الفريق في 24 نقطة وضعته في المركز الرابع عشر في جدول الترتيب.

موعد مباراة ليفربول وهيديرسفيلد:

وقد تقرر أن تُقام مباراة ليفربول وهيدرسفيلد القادمة في البريميرليج في إطار الجولة الخامسة والعشرين من البريميرليج سهرة الثلاثاء القادم الموافق 2018/1/30، وذلك في تمام العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وهيديرسفيلد:

وستنقل قناة bein sports HD2 مباراة ليفربول ضد هيديرسفيلد القادمة في البريميرليج أمسية الثلاثاء، وذلك بتعليق عربي بصوت المعلق حفيظ دراجي.