موعد مباراة ليفربول ومان سيتي القادمة في إياب دور الـ8 من دوري أبطال أوروبا.. نتيجة الشوط الأول

ننشر لكم موعد مباراة ليفربول ومان سيتي والمباراة القادمة لمحمد صلاح نجمنا المصري، محبي وعاشفي كرة القدم في كل مكان أنتم على موعد مع المتعة والإثار حيث مباراة ليفربول ومان سيتي القادمة في إطار مباراة الإياب لدور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوربا، بعدما أنتهي لقاء الذهاب بتغلب صاحب الأرض والجمهور فريق ليفربول في الفوز بثلاثية نظيفة.

موعد مباراة ليفربول ومان سيتي
موعد مباراة ليفربول ومان سيتي
موعد مباراة ليفربول ومان سيتي

مباراة ليفربول ومان سيتي

يسعى صاحب الأرض والجمهور فريق المان سيتي في ضرب عصفورين بحجرا واحد خلال مباراته القادمة مع ليفربول، فهو يسعى للثأر منه والفوز عليه والإطاحة به من بطولة دوري أبطال أوربا، فرغم هزيمته بالثلاث أمام الريدذ وصعوبة موقفه، ألا أن المان وجمهوره لا يعرفون المستحيل ولديهم أمال كبيرة في تخطي عقبة ليفربول، ومن المتوقع أن يبدأ المان بهجوم كاسح منذ الدقيقة الأولي لإحراز هدف مبكر يربك حسابات المنافس ويعطي لاعبيهم الثقة، حيث سيعمل المان سيتي جاهدا لأحراز هدفين خلال الشوط الأول ليكون قريب جداً من العودة إلي أجواء البطولة التي يؤكد الواقع أنها قد انتهت بالنسبة له.

أما فريق ليفربول فيسعى لتأكيد تفوقه على فريق المان سيتي والفوز عليه من جديد لتعميق جراحه والمرور إلي دور نصف لنهائي من خلاله، ولذا ومن المتوقع أن يعتمد كلوب المدير الفني للريدذ على غلق مساحات الملعب والدفاع من وسط ملعبه وتنفيذ هجمات مرتدة سريعة عن طريق النجم المصري محمد صلاح الذي يعد أحد أسرع لاعب العالم لأحراز هدف يحبط في فريق المان ويكون بداية لتسجيل مزيد من الأهداف.

موعد مباراة الأهلي والداخلية القادمة بكأس مصر

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري القادمة

موعد مباراة ليفربول ومان سيتي القادمة في إياب دور الـ8 من دوري أبطال أوروبا.. نتيجة الشوط الأول 1 10/4/2018 - 9:53 م

ترتيب ومشوار ليفربول ومان سيتي في الدوري الإنجليزي

يدخل صاحب الأرض والجمهور فريق مان سيتي هذه المباراة وهو يتربع على عرش بطولة الدوري الإنجليزي برصيد 84 نقطة جمعهم من 32 مباراة، فاز في 27 وتعادل في 3 وهزم في 2، وقد نجح الفريق في تسجيل 90 هدف واستقبلت شباكه 24 هدف.

أما فريق ليفربول صلاح فيدخل مباراة المان سيتي وهو يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 33 نقطة جمعهم من حصيلة 33 مباراة، فاز في 19 وتعادل في 10 وهزم في 4، وقد نجح الفريق في تسجيل 75 هدف واستقبلت شباكه 35 هدف.

حكم مباراة مان سيتي وليفربول

موعد مباراة ليفربول ومان سيتي القادمة في إياب دور الـ8 من دوري أبطال أوروبا.. نتيجة الشوط الأول 2 10/4/2018 - 9:53 م

أسند الاتحاد الأوروبي مباراة مان سيتي وليفربول إلي الحكم الإسباني أنطونيو لاهوز، والذي يعد أحد أفضل الحكام الإسبانيين وفي القارة الأوروبية، وقد أدار لاهوز لقاء سابق من قبل في مصر بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

موعد مباراة مان ليفربول ومان سيتي بدوري أبطال أوربا

تقام مباراة مان سيتي وليفربول غداً الثلاثاء على ملعب الاتحاد في هذه الأوقات التالية لمصر وبعض الدول العربية:

الدولة التوقيت
القاهرة 20:45
السعودية 21:45
فلسطين 21:45
تونس 19:45
الجزائر 19:45
أبو ظبي 22:45

بطاقة المباراة

موعد مباراة ليفربول ومان سيتي القادمة في إياب دور الـ8 من دوري أبطال أوروبا.. نتيجة الشوط الأول 3 10/4/2018 - 9:53 م

الفريقين ليفربول_مان سيتي
المناسبة دوري أبطال أوربا
الدور إياب  الثمانية
نتيجة لقاء الذهاب 3/0 للريدذ
المضيف مان سيتي
الملعب الاتحاد
حكم المباراة أنطونيو لاهوز
جنسية الحكم الأسبانية
تاريخ المباراة 9/4:2018
توقيت المباراة 20:45 بتوقيت القاهرة

التشكيل المتوقع لمان سيتي وليفربول اليوم

ليفربول:

لوريس كاريوس ​في حراسة المرمى – آندرو روبرتسون – فيرجل فان دايك – ديان لوفرين – ترينت آرنولد – جيورجينهو فاينالدوم – جوردان هندرسون – جيمس ميلنر – ساديو مانى – روبرتو فيرمينو – محمد صلاح.

مان ستي:

إيدرسون في حراسة المرمى -فابيان ديلف – فينسنت كومبانى – نيكولاس أوتامندى – كايل والكر – إيلكاى جوندوجان – فيرناندينيو – كيفين دى بروين – ليروى سانى – جابرييل جيسوس – دافيد سيلفا.

تحديث: تمكن اللاعب غابرييل خيسوس من احراز هدف لصالح المان سيتي في الدقيقة الثانية من المباراة، وبنهاية الشوط الأول تم طرد جورديولا المدير الفني للمان سيتي، حيث أعترض جوارديولا على حكم المباراة بشكل غير لائق، بعد إلغاء هدف لفريقه بداعي التسلل.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.