موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد غدًا والقنوات الناقلة

ينتظر الملايين من متابعي الدوري الإنجليزي المباراة النارية المنتظرة بين كل من نادي ليفربول وفريق مانشستر يونايتد، والتي تأتي في إطار مباريات الجولة الـ23 من بطولة الدوري الإنجليزي، ومن المتوقع أن يشهد لقاء الغد منافسة من عيار ثقيل، يستمتع بها كافة جماهير ومشجعي الكرة حول العالم.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد غدًا والقنوات الناقلة 1 18/1/2020 - 10:27 م

موعد مباراة ليفربول ومانشستر

ومن الجدير بالذكر أنه من المقرر إقامة مباراة ليفربول وفريق مانشستر يونايتد عملاقين كرة القدم الإنجليزية، يوم غد الأحد الموافق 19 من شهر يناير لعام 2020، و24 من شهر جمادى الأولى 1441 هجريًا، وذلك على أنفيلد في مدينة ليفربول، ومن المقرر أن تتم إقامة المباراة في تمام الساعة:

  • الخامسة والنصف مساءً بتوقيت تونس، والجزائر، والمغرب.
  • السادسة والنصف مساءً، بتوقيت القاهرة، وطرابلس، والصومال، وفلسطين.
  • السابعة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثامنة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وتجدر الإشارة إلى أنه حتى الوقت الراهن يحتل فريق ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي، بفارق كبير في النقاط حيث يبلغ رصيده 61 نقطة، حصل عليهم عن طريق خوض 21 مباراة، وحتى الآن له مباراة مؤجلة، بسبب مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية.

بينما يحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الخامس في ترتيب البريمير ليج، وذلك برصيد 34 نقطة، حيث قد خاض 22 مباراة حتى الآن، وبالرغم من فارق النقاط الكبير بين الفريقين إلى أن لمباراة الفريقين وهج من نوع خاص، لتاريخهما الكبير، والأداء المميز لكافة اللاعبين.

القنوات الناقلة للمباراة

وفي سياق متصل يذكر أنه من المخطط أن يتم بث المباراة على واحدة من قنوات بي أن سبورت الرياضية، والتي تملك حقوق بث الدوري الإنجليزي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.