موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في البريميرليج وترتيب الدوري الإنجليزي حتى الآن

يلتقي غداً نادي ليفربول الانجليزي مع نظيره مانشستر يونايتد الانجليزي في لقاء الصراع على المركز الثاني في ترتيب البرميرليج، ونعرض لكم موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي في هذا الموضوع مع إلقاء نظرة عن موقف الفريقين في ترتيب الدوري الانجليزي.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي
موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد وترتيب الدوري الإنجليزي حتى الآن
موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد وترتيب الدوري الإنجليزي حتى الآن

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد.

دائما ما يهتم المتابعين العرب والمصرين خصوصا بالحصول على موعد مباراة ليفربول في مواجهة أي من فرق الدوري الانجليزي، خصوصا مع انضمام النجم المصري محمد صلاح لصفوف نادي ليفربول الانجليزي في الموسم الحالي، أما عن موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد فمن المقرر إقامة اللقاء في الساعة الثانية والنصف من مساء غداً السبت بتوقيت القاهرة.

موقف ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي.

يدخل نادي ليفربول المباراة برصيد 60 نقطه حققها من الفوز في 17 مباراة والتعادل في تسع مباريات والهزيمة في ثلاث لقاءات فقط محتلا بذلك المركز الثالث في ترتيب البرميرليج.وفي المقابل يدخل مانشستر يونايتد المباراة برصيد 62 نقطه حققها من خلال تسعه عشر فوزا وخمس تعادلات وخمس هزائم، ومن هذا التقارب في المراكز تأتي صعوبة المباراة فا الفريق الفائز في لقاء غداً سيحتل وصافه البرميرليج وهوا ما يسعى كلا من الفريقين لتحقيقه غدا.

الجدير بالذكر هوا أن نادي مانشستر سيتي هوا متصدر الدوري الانجليزي لهذا الموسم حتى الآن وبفارق كبير جداً عن اقرب منافسيه، إذ يمتلك الفريق 78 نقطه أي بفارق 16 نقاطه كأمله عن وصيف الدوري الانجليزي وهوا ما يقرب مانشستر سيتي من اقتناص بطوله الدوري الانجليزي لهذا العام بقياده المدير الفني المخضرم جوارديولا.

ترتيب الدوري الانجليزي.

نقدم لكم متابعينا ترتيب الدوري الانجليزي لهذا العام بعد انقضاء 29 أسبوع حتى الآن.

ترتيب الدوري الانجليزي
ترتيب الدوري الانجليزي

وكان نادي ليفربول الانجليزي قد تأهل الي دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد فوزه على نادي بورتو البرتغالي بمجموعه المباريتين بمشاركه محدوده للنجم المصري محمد صلاح الذي شارك فقط مع الدقيقه 72 من المباراة في مباراة لم تشهد الكثير من الاثاره أو التشويق.