موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بمشاركة محمد صلاح ورياض محرز والقنوات الناقلة

في ختام منافسات الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم تستضيف أرضية ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر قمة منافسات هذا الأسبوع، والتي ستجمع بين فريقي ليفربول ومانشستر سيتي في مباراة يأمل فيها جماهير الريدز عودة فريقهم بالنقاط الثلاثة من أجل الابتعاد بصدارة الترتيب.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بمشاركة محمد صلاح ورياض محرز والقنوات الناقلة

مانشستر سيتي بقيادة الإسباني بيب جوارديولا يطمح في أن يفوز على ليفربول من أجل العودة مجدداً والاقتراب من المركز الأول، الفريق الذي كان يحتل المركز الأول في جدول الترتيب قبل عدة جولات أصبح حالياً يحتل المركز الثالث في جدول الترتيب، وذلك برصيد 47 نقطة، وبفارق، سبع نقاط عن ليفربول صاحب المركز الأول والصدارة، ويأمل عشاق السيتي تحقيق فريقهم الفوز في هذه المباراة من أجل الاقتراب ولو لخطوة من الحفاظ على لقب الدوري الذي يحمله إلى الآن الفريق السماوي.

على الجانب الآخر يدخل فريق ليفربول هذه المباراة وعينه على نقاط الفوز، الريدز يدخلون هذه المباراة ولديهم 54 نقطة، والدافع للفوز على السيتي كبير، خاصة وأن الفريق الذي لم يتذوق طعم التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز بالمسمى الجديد يأمل في تحقيق هذا الإنجاز هذا الموسم، إذ أن هذه المرة تُعد الأفضل للفريق منذ سنوات.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

وقد تقرر أن تُقام مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في ختام الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم مساء يوم الخميس، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي

هذا وسيتم البث الحي والمباشر لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي أمسية الخميس من خلال شاشة قناة bein SPORTS HD2 بتعليق رؤوف خليف.