موعد وتشكيلة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم الأربعاء 4-4-2018 في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة للقاء المرتقب بين الفريقين

نستعرض لزوار موقع نجوم مصرية موعد مباراة ليفربول مانشستر سيتي في مواجهة إنجليزية خالصة ضمن ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا موسم  2017/2018، ويلعب في نفس الدور أيضا برشلونة مع روما وبايرن ميونخ مع إشبيلية وريال مدريد ضد يوفنتوس.

موعد وتشكيلة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم الأربعاء 4-4-2018 في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة للقاء المرتقب بين الفريقين 9 4/4/2018 - 7:40 م

ويدخل ليفربول اللقاء بعد تخطيه فريق بورتو البرتغالي في دور الـ16 من البطولة بعد الفوز عليه 5-0 في مجموع اللقاءين.
حيث ضرب الريدز بقوة في مباراة الذهاب على ملعب الدراجاو بالبرتغال وفاز بخماسية نظيفة، وفي مباراة العودة تعادل الفريقان بدون أهداف على أرضية ملعب الآنفيلد.

بينما تخطى فريق مانشستر سيتي في نفس الدور من البطولة فريق بازل السويسري بعد الفوز عليه بنتيجة 5-2 في مجموع المباراتين، حيث فاز السيتي في لقاء الذهاب بسويسرا برباعية نظيفة قبل أن يخسر على أرضه في مباراة العودة بهدفين مقابل هدف.

موعد وتشكيلة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم الأربعاء 4-4-2018 في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة للقاء المرتقب بين الفريقين 1 4/4/2018 - 7:40 م
مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

هذا ومن المقرر أن يلتقي الفريقان في مباراة الذهاب على ملعب الآنفيلد معقل ليفربول اليوم الأربعاء 4-4-2018 في تمام الساعة:

  • التاسعة إلا ربع مساء (20:45) بتوقيت القاهرة
  • العاشرة إلا ربع مساء (21:45) بتوقيت مكة المكرمة
  • العاشرة إلا ربع مساء (21:45) بتوقيت فلسطين
  • العاشرة إلا ربع مساء (21:45) بتوقيت سوريا والعراق
  • الحادية عشرة إلا ربع مساء (22:45) بتوقيت أبو ظبي
  • الثامنة إلا ربع مساء (19:45) بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب

وسوف يتم نقل المباراة على شبكة قنوات بي إن سبورت وتحديدا قناة beIN SPORTS HD 1.

أما عن معلق اللقاء، فسوف يعلق على المباراة المعلقين عصام الشوالي وخالد الحدي.

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة على ملعب الاتحاد معقل مانشستر سيتي يوم الثلاثاء المقبل 10-4-2018 في نفس الموعد.

موعد وتشكيلة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم الأربعاء 4-4-2018 في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة للقاء المرتقب بين الفريقين 2 4/4/2018 - 7:40 م
موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

بطاقة اللقاء

المباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي
الموعد الأربعاء 4-4-2018 في تمام الساعة:
  • التاسعة إلا ربع مساء (20:45) بتوقيت القاهرة
  • العاشرة إلا ربع مساء (21:45) بتوقيت مكة المكرمة
البطولة ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا
الملعب الأنفيلد
القنوات الناقلة beIN SPORTS HD 1
المعلق عصام الشوالي
خالد الحدي
موعد وتشكيلة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم الأربعاء 4-4-2018 في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة للقاء المرتقب بين الفريقين 3 4/4/2018 - 7:40 م
بطاقة اللقاء

ليفربول ضد مانشستر سيتي محليا

محليا، شهدت مباراتي ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز في الدور الأول والثاني إثارة كبيرة وأهداف غزيرة.
ففي مباراة الدور الأول على ملعب الاتحاد اكتسح السيتي الريدز بخماسية نظيفة في مباراة شهدت طرد جناح ليفربول السنغالي ساديو ماني بعد تدخله العنيف على الحارس إيدرسون.

وفي مباراة الدور الثاني رد ليفربول اعتباره واستطاع الفوز بنتيجة 4-3 في مباراة مثيرة سجل فيها النجم المصري محمد صلاح هدف عالمي من منتصف الملعب ليلحق ليفربول بالسيتي الهزيمة الأولى والوحيدة لحد الآن في الدوري.

حكم اللقاء

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن حكم مواجهة ليفربول ومانشستر سيتي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث يقود اللقاء تحكيميا الحكم الألماني فيليكس بريتش.
يُذكر أن الحكم بريتش قد أدار مواجهة ليفربول وإشبيلية هذا الموسم في دور المجموعات من البطولة الأوروبية والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 3-3.

موعد وتشكيلة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم الأربعاء 4-4-2018 في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة للقاء المرتقب بين الفريقين 4 4/4/2018 - 7:40 م
الحكم بريتش

مواجهات ربع النهائي

هذا بالإضافة إلى مواجهة ليفربول ومانشستر سيتي، سيقام في الدور ربع النهائي في نفس التوقيت مباراة برشلونة ضد روما.

هذا وأقيمت أمس الثلاثاء مباراتين في ربع النهائي، حيث فاز ريال مدريد على يوفنتوس بثلاثية نظيفة ليضمن بشكل كبير الصعود إلى الدور نصف النهائي.
كما فاز بايرن ميونخ الألماني على إشبيلية الأسباني بنتيجة 2-1 على ملعب الأخير ليتأجل الحسم إلى مباراة العودة على ملعب البايرن الذي يملك أفضلية كبيرة للصعود بعد نتيجة الذهاب.

موعد وتشكيلة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم الأربعاء 4-4-2018 في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة للقاء المرتقب بين الفريقين 5 4/4/2018 - 7:40 م
مباريات الدور ربع النهائي

ثلاثي ليفربول الناري

ويعول المدرب الألماني يورجن كلوب في مواجهة مانشستر سيتي على ثلاثي الهجوم صلاح وفيرمينو وماني، حيث سجل الثلاثي 21 هدفا حتى الآن في بطولة دوري أبطال أوروبا بواقع 7 أهداف لمحمد صلاح (6 أهداف بداية من دور المجموعات + هدف في التصفيات) و8 أهداف للبرازيلي روبيرتو فيرمينو و6 أهداف للسنغالي ساديو ماني.

ويأمل النجم المصري محمد صلاح تسجيل المزيد من الأهداف لمساعدة الفريق والاستمرار في المنافسة على أكثر لاعب تسجيلا للأهداف في الموسم في جميع البطولات حيث ينافس ميسي ورنالدو الذي يتصدر القائمة.

صلاح ضد دي بروين

هذا وسوف تشهد المباراة مواجهة خاصة بين نجمي الفريقين المصري محمد صلاح والبلجيكي كيفين دي بروين بعد تألق الثنائي مع فريقيهما في الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري الأبطال.
وتشير التوقعات إلى اقتصار جائزة أفضل لاعب في البريميرليج هذا الموسم على هذا الثنائي بعد تألقهما.
فصلاح ساهم في 38 هدفا مع الريدز هذا الموسم في الدوري بتسجيله لـ29 هدفا جعلته متصدر هدافي الدوري بالإضافة إلى صناعة 9 أهداف.
بينما ساهم دي بروين في 22 هدفا مع السيتي بتسجيله 7 أهداف وصناعته 15 هدف.

ويسعى اللاعبان بقوة لمساعدة فريقهما في دوري الأبطال والعبور إلى نصف النهائي وتأكيد تفوق أحدهما على الآخر واستحقاقه الفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي.

موعد وتشكيلة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم الأربعاء 4-4-2018 في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة للقاء المرتقب بين الفريقين 6 4/4/2018 - 7:40 م
محمد صلاح ودي بروين

تشكيلة الفريقين الرسمية

تشكيلة ليفربول، وصلاح يقود خط الهجوم.

موعد وتشكيلة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم الأربعاء 4-4-2018 في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة للقاء المرتقب بين الفريقين 7 4/4/2018 - 7:40 م
تشكيلة ليفربول

تشكيلة مانشستر سيتي

موعد وتشكيلة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم الأربعاء 4-4-2018 في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة للقاء المرتقب بين الفريقين 8 4/4/2018 - 7:40 م
تشكيلة مانشستر سيتي

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.