موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا بمشاركة محمد صلاح والقنوات الناقلة

سيكون ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر جاهزاً مساء يوم الثلاثاء لاستقبال مباراة مانشستر سيتي وليفربول في إطار إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي ينتظرها عشاق الكرة حول العالم، من أجل معرفة الفريق المتأهل لدور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في البريمرليج بمشاركة محمد صلاح والقنوات الناقلة للمباراة

ويطمح فريق ليفربول بقيادة مديره الفني الألماني يورجن كلوب في تكرار ما حدث في مباراة الذهاب، والتي انتهت بفوز الريدز بثلاثية نظيفة، إلا أن الأجواء حتماً ستكون مغايرة تماماً لمباراة الذهاب بين الفريقين، فيما يسعى السيتي بقيادة الإسباني بيبب جوارديولا في الفوز على ليفربول بنتيجة 4-0 على الأقل من أجل التأهل لدور نصف النهائي.

ليفربول استطاع أن يهزم السيتي مرتين هذا الموسم، الأولى كانت في الدوري الإنجليزي، وبالتحديد في مباراة الدور الثاني، إذ أن ليفربول هو أول فريق بالدوري المحلي استطاع أن يحقق الفوز على السيتي في دوري هذا الموسم، كما أن الفريق خرج بنقطة التعادل السبت الماضي أمام فريق إيفرتون في مباراة كان يمني جماهير ليفربول أنفسهم بفوز فريقهم بها، في مباراة غاب عنها هداف الفريق هذا الموسم الدولي المصري محمد صلاح، والذي فضل كلوب إراحته في تلك المباراة من أجل إعداده الجيد لمباراة الإياب أمام السيتي في دوري الأبطال.

أما السيتي فحاله يسر أحداً، فبعد الخسارة الماضية أمام ليفربول في مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة، تلقى الفريق الخسارة مرة أخرى لكنها كانت في الدوري المحلي على يد جاره مانشستر يونايتد في مباراة الديربي التي أٌقيمت بينهما السبت الماضي، وانتهت لصالح اليونايتد بثلاثة أهداف لهدفين.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي:

ومن المقرر أن تُقام مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا مساء يوم الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساءاً بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا الربع مساءاً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة ليفربول ومانشستر سيتي:

ويمكنكم متابعة أحداث مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم عبر شاشة قناة beIN SPORTS HD1 بالتعليق العربي، والتي ستقوم بنقل المباراة على الهواء مباشرة بصوت كل من: على محمد علي، وحفيظ دراجي.