موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم بتوقيت السعودية وترقب ترتيب الدوري الإنجليزي

ننشر لكم موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم والقنوات الناقلة وسط ترقب تغير ترتيب الدوري الإنجليزي، حيث يواجه ليفربول مانشستر سيتي والمتألق لاعبيه بشكل كبير خاصة وأن هالاند، لاعب مانشستر سيتي، يؤدي أداء قوي مع مانشستر سيتي في محاولة من جانب مانشستر سيتي للفوز على ليفربول في تلك المواجهة القوية.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم

  • موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم: السادسة والنصف مساء في الأسبوع الحادي عشر بتوقيت السعودية.

يسعى ليفربول إلى الفوز على مانشستر سيتي، في ظل رغبة كبيرة من جانب ليفربول إلى الفوز خاصة وأن الفريق الإنجليزي يؤدي أداء سيئ بشكل كبير أمام مانشستر سيتي في تلك المواجهة القوية.

ترتيب الدوري الإنجليزي

بالنظر إلى ترتيب الدوري الإنجليزي، نجد أن أرسنال يحتل المركز الأول برصيد 24 نقطة، ويأتي مانشستر سيتي في المركز الثاني برصيد 23 نقطة، ويأتي توتنهام في المركز الثالث برصيد 23 نقطة، ويأتي تشيلسي في المركز الرابع برصيد 16 نقطة، في المقابل يحتل ليفربول المركز الحادي عشر برصيد 10 نقاط.

ترتيب الدوري الإنجليزي
ترتيب الدوري الإنجليزي

يعاني ليفربول من حظ سيئ في الدوري الإنجليزي نظرا لإفتقاد الإنسجام في الخط الامامي في ليفربول خاصة بعد رحيل ساديو ماني إلى بايرن ميونيخ.

ترقب نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم

تترقب الجماهير نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي، وتبدو حظوظ مانشستر سيتي هي الأقرب في الفوز في ظل إمتلاك خط هجومي قوي وعلى رأسهم هالاند والذي حطم كل الأرقام القياسية.

هالاند في مواجهة محمد صلاح

محمد صلاح يدخل مباراة مانشستر سيتي بعد تسجيل هاتريك في مباراة دوري أبطال أوروبا في المحاولة من جانب محمد صلاح من أجل التسجيل في مانشستر سيتي، في المقابل يسعى هالاند إلى مواصلة التهديف في مواجهة ليفربول القوية.

ويتحدى هالاند محمد صلاح في الأسبوع الحادي عشر اليوم الأحد على ملعب أنفليد في ظل تشكيل متوقع لفريق ليفربول وهو أليسون بيكر وفان دايك وكوناتي جوميز وكارفاليو وفابينيو وهندرسون ومحمد صلاح وفيرمينيو ونونيز.

في المقابل يدخل مانشستر سيتي في مواجهة مرتقبة بتشكيل محتمل وهو إيدرسون وكانسيلو وأكانجي ولابورت وجوميز ورودري وسيلفا ودي بروين وفودين وهالاند وجريليش.

اترك تعليقاً