موعد مباراة ليفربول وماريبور القادمة في دوري أبطال أوروبا بمشاركة محمد صلاح والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول وماريبور السولوفيني في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة للمباراة، على أرضية ملعب الآنفيلد بمدينة ليفربول وفي إطار مباريات الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الخامسة من دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، والتي ستقام مساء يوم الأربعاء القادم الموافق 2017/11/1.

موعد مباراة ليفربول وماريبور في دوري أبطال أوروبا بمشاركة محمد صلاح والقنوات الناقلة

ليفربول الذي تمكن من الفوز بسباعية نظيفة على ماريبور في مباراة الجولة الماضية جعلت الفريق يحتل المركز الأول في المجموعة الخامسة برصيد 5 نقاط، وبفارق الأهداف فقط عن فريق سبارتاك موسكو صاحب المركز الثاني.

كما أن الفريق الإنجليزي يمتلك محمد صلاح وريبرتو فيرومينيو اللذان يمتلك كل منهما 4 أهداف في مسابقة دوري أبطال أوروبا، ليكونا على رأس قائمة هدافي الريدز في هذه البطولة، بالإضافة لحصول محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب في الجولة الماضية في دوري أبطال أوروبا حسب ما تم اختياره من قبل الجماهير التي قامت بالتصويت للاعب المصري من خلال موقع البطولة، والذي حصل على هذا اللقب للمرة الثانية بعد أن فاز به في الجولة الأولى من تلك البطولة.

أما فريق ماريبور فلن يكون هناك ما يبكي عليه، فالفريق السلوفيني جمع نقطة وحيدة فقط من الثلاث جولات الماضية، ليكون في المركز الرابع والأخير بهذه المجموعة.

موعد مباراة ليفربول وماريبور:

ومن المقرر أن تنطلق أحداث مباراة ليفربول القادمة في دوري أبطال أوروبا أمام فريق ماريبور أمسية الأربعاء الموافق 2017/11/1، وذلك في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساءاً بتوقيت القاهرة، الحاديو عشر إلا الربع مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وماريبور:

وقد تم تحديد القناة الناقلة لمباراة ليفربول وماريبور القادمة في دوري أبطال أوروبا والتي ستقوم بالنقل المباشر للمباراة، وذلك من خلال شاشة قناة bein sports HD3، وسيقوم من خلالها بالتعليق على أحداث مباراة ليفربول في دوري أبطال أوروبا المعلق حفيظ دراجي.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.