موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي السبت 30-12 -2017 في الدوري الإنجليزي الممتاز

يبحث الكثير من القراء عن ميعاد مباراة ليفربول وليستر سيتي في الأسبوع الواحد والعشرين من الـ 38 من الدوري الإنجليزي الممتاز لذلك سنوفر لكم تقريرًا شاملًا للإجابة على هذا التساؤول خاصة وأن اللاعب المصري محمد صلاح سيلعب في صفوف فريق ليفربول، اليوم السبت الموافق 30-12 – 2017 بعدما بدأ تدريباته يوم الخميس الماضي ليواجه نادي ليستر سيتي، كما سيتضمن تقريرنا آخر أخبار محمد صلاح، وكذلك تردد القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وليستر سيتي فتابعونا.

موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي السبت 30-12 -2017 في الدوري الإنجليزي الممتاز

موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم السبت 30-12-2017

يواجه فريق ليفربول نظيره ليستر سيتي اليوم السبت الموافق الثلاثين من شهر ديسمبر 2017 الساعة الخامسة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية بعدما فاز نادي ليفربول على نادي سوانزي سيتي بخمسة أهداف مفي الجولة العشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويشارك اللاعب محمد صلاح في المباراة مبديًا سعادته في التدريبات والصور التي التقطتها له الصحافة الأجنبية، ليساعد فريقه ليفربول الذي يتمركز في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد ثمان وثلاثون نقطة، وبهذا يكون قد تأخر بفارق عشرين نقطة عن نادي مانشستر سيتي المتصدر للقائمة.

تردد القنوات الناقلة مباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم السبت 30-12-2017

تردد قناة  bein sports HD2 الناقلة لمباراة ليفربول وليستر سيتي في البريمرليج

تردد القناة 11547
معدل الترميز 27500
معامل الخطأ 2/3
الإستقطاب عمودي
نوع القمر – التصنيف سهيل ١ @ °25.5 درجة شرق

محمد صلاح يواجه رياض محرز في مباراة ليفربول وليستر في البريمرليج

محمد صلاح يواجه رياض محرز في مباراة ليفربول وليستر
محمد صلاح يواجه رياض محرز في مباراة ليفربول وليستر

يقود نادي ليفربول النجم المصري محمد صلاح والذي يسعى أن يحافظ على مركزه الرابع بثمان وثلاثين نقطة لفريقه أمام توتنهام الذي يحتل المركز الخامس بسبع وثلاثين نقطة، ويليه ليستر الذي يحتل المركز الثامن بسبع وعشرين نقطة، وستكون هناك مواجهة كروية متوقعة ما بين محمد صلاح ورياض محرز وجيمي فاردي من أجل الوصول للمناطق الأفضل تقدمًا.

النجم محمد صلاح يسجل الهدف رقم سبعة عشر في مرمى ليستر سيتي نفسه، بهذا يصبح مساوي في عدد الأهداف الخاصة بالنجم الجزائري رياض محرز، لاعب ليستر في الدوري الانجليزي بالموسم قبل الماضي.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.