موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس والقنوات الناقلة لها وتشكيل الفريقين المتوقع

مباراة ليفربول وكريستال بالاس‘ والتي تأتي في إطار الجولة رقم 32 من البريميرليغ، هي واحدة من أهم المباريات التي يحرص عشاق الكرة على متابعتها، نظرا لقوة الفريقين، ومن المتوقع أن تكون المباراة مثيرة لمتابعيها، حيث سيحل النجم المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول في المباراة، أمام فريق كريستال بالاس الذي يسعى إلى الفوز لتأمين مكانه في الدوري الإنجليزي، بينما يحاول ليفربول أن يكون من ضمن الفرق التي ستتأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس والقنوات الناقلة لها وتشكيل الفريقين المتوقع

هذا ومن المقرر أن تلعب المباراة اليوم السبت الموافق 31 مارس 2018، وسوف نتابع لكم موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس والقنوات التي ستقوم بعرض المباراة ليستمتع عشاق الكرة بمتابعتها.

موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس

من المقرر أن تبدأ أحداث مباراة فريقي ليفربول وكريستال بالاس اليوم الساعة الثانية والنصف بتوقيت مكة الكرمة، الواحدة والنصف بتوقيت القاهرة.

تتكون تشكيلة فريق ليفربول في هذه المباراة من

كايروس ، روبيرسون، ماتيب ، فان دايك، جوميز، ايمري كان، فينالدوم، تشامبرلين، ماني، فرمينهو، صلاح.

موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس والقنوات الناقلة لها وتشكيل الفريقين المتوقع 1 31/3/2018 - 1:56 م

اقرأ ايضا

ويذكر أنه تبعا للمحللين الرياضيين فإنه يؤخذ على فريق ليفربول وجود تراجع في مستوى الدفاع وحراسة المرمى، وذلك في عدد من المباريات الهامة، على الرغم من تسجيل مهاجمي الفريق لأهداف في مرمى الخصوم إلا أن مرمى ليفربول يستقبل أيضا الكثير من الأهداف.

ويذكر أن فريق ليفربول يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز حيث يبلغ رصيده حتى الآن 63 نقطة، وذلك خلال 31 مباراة، فاز في 18 مباراة وتعادل في 9 وخسر 4 مباريات، على الجانب الآهر، يحتل فريق كريستال بالاس المركز السادس عشر، حيث بلغ رصيده 30 نقطة حصل عليها من 31 مباراة فاز في 7 منها، وخسر 15 مباراة وتعادل في 9 مباريات.

القنوات الناقلة مباراة ليفربول وكريستال بالاس

من المقرر أن يتم نقل المباراة على قناة Bien sport hd 2 حصريا اليوم، بينما ستقوم قناة  Ir cama3 على القمر الصناعي هوتبيرد، وهي قناة مجانية.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.