موعد مباراة ليفربول وكارديف سيتي في الدوري الإنجليزي بمشاركة محمد صلاح والقنوات الناقلة

يستضيف ملعب آنفيلد بمدينة ليفربول الإنجليزية مباراة ليفربول وكارديف سيتي في الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، في مباراة يسعى فيها الريدز للفوز ومن ثم الاستمرار في المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم.

موعد مباراة ليفربول وكارديف سيتي في الدوري الإنجليزي بمشاركة محمد صلاح والقنوات الناقلة

وسيلعب ليفربول هذه المباراة وهو يحتل المركز الثاني برصيد 23 نقطة خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة بنفس الرصيد، إلا أن فارق الأهداف جعل فريق مانشستر سيتي محتلاً جدول الترتيب، وتمكن الريدز بقيادة كلوب في الدوري الإنجليزي هذا الموسم من الفوز في سبع جولات، والتعادل في اثنتين خلال التسع جولات الماضية.

أما بالنسبة لفريق كارديف سيتي فيسعى لتحقيق نتيجة إيجابية والهروب مبكراً من منطقة الخطر، وصراع الهبوط، كارديف حتى الآن يحتل المركز السابع عشر برصيد 5 نقاط، وبفارق ثلاث نقاط عن نيوكاسل صاحب المركز العشرين والأخير.

وبالطبع سيكون محمد صلاح متواجد في التشكيل الأساسي لفريق ليفربول ضد كارديف سيتي كما هو المعتاد، فمنذ انضمام النجم المصري لصفوف الريدز الموسم الماضي، وهو يلعب بشكل أساسي، كما تمكن من تسجيل 50 هدفاً بقميص الفريق الإنجليزي في أقل عدد من المباريات وهو 65 مباراة، متفوقاً على نجوم وأساطير النادي الإنجليزي.

موعد مباراة ليفربول وكادريف سيتي

وسيكون السبت الموافق السابع والعشرين من أكتوبر الجاري هو موعداً لإقامة مباراة ليفربول ضد كارديف سيتي في الجولة العاشرة من البريمرليج، وستكون ضربة البداية في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وكارديف سيتي

هذا ومن المقرر أن يتم نقل مباراة ليفربول وكارديف سيتي على الهواء مباشرة من خلال شاشة قناة bein SPORTS HD2، ولكن حتى الآن لم يتم الاعلان عن معلق المباراة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.