موعد مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد اليوم فى الدورى الإنجليزى والقناة الناقلة

عشاق الفرعون المصري محمد صلاح على موعد، مساء الليلة، مع مباراة جديدة من الإثارة والمتعة، حيث يستضيف فريق ليفربول بقيادة محمد صلاح، نظيره شيفيلد يونايتد، فى المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

يسبقه ميسي.. رقم قياسي لصلاح منذ انتقاله إلى ليفربول

يدخل الريدز المباراة بقيادة المدير الفنى يورجن كلوب وكلهم ثقةوعزيمة على الفوز، وخصوصًا بعد التعادل الصعب الذى حققوه في المباراة الماضية أمام إيفرتون بهدفين لكل فريق، ليصل أبناء كلوب إلى 11 نقطة في المركز الثالث على جدول ترتيب “البريميرليج”.

موعد مباراة ليفربول اليوم

تقام مباراة ليفربول مع شيفيلد يونايتد في تمام الـ 9 من مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة، وتذاع على قناة beIN Sports HD 1.

موعد مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد اليوم فى الدورى الإنجليزى والقناة الناقلة 1 24/10/2020 - 3:13 ص

مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد

وفى سياق متصل، فإن صلاح ورفقاءه يدخلون مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعد الفوز في دوري أبطال أوروبا على أياكس أمستردام بهدف دون رد، حيث يسعون إلى حصد الـ 3 نقاط في مسابقة الدوري في رحلة الدفاع عن اللقب.

محمد صلاح

وعلى صعيد متصل، فإن الفرعون المصرى النجم محمد صلاح يدخل مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة أيضًا؛ بعدما دخل تاريخ الريدز بتسجيله الهدف رقم 100 بقميص الفريق الإنجليزى، خلال مواجهة إيفرتون.