موعد مباراة ليفربول وسوانزي سيتي بمشاركة محمد صلاح ترتيب الفريقين والقنوات الناقلة

يدخل فريق ليفربول الإنجليزي والذي يلعب ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح مباراته القادمة أمام سوانزي سيتي في ختام منافسات الجولة الرابعة والعشرين من البريميرليج مساء يوم الاثنين القادم، وذلك على أرضية ملعب ستاد ليبرتي معقل فريق سوانزي.

موعد مباراة ليفربول وسوانزي سيتي بمشاركة محمد صلاح ترتيب الفريقين والقنوات الناقلة

الريدز بعد أن تمكنوا من تحقيق الفوز في مباراة مثيرة الأسبوع الماضي على حساب مانشستر سيتي متصدر جدول البريميرليج إلى الآن، يسعى الفريق للحفاظ على صحوته والإقتراب أكثر نحو قمة جدول الترتيب.

ترتيب ليفربول وسوانزي سيتي في الدوري الإنجليزي:

ليفربول بقيادة مديرهم الفني الألماني يورجن كلوب تمكن من الفوز في 13 مباراة حتى الآن في البريمرليج، من أصل 23 مباراة خاضهم الفريق في الدوري هذا الموسم، كما أن الفريق تعادل في ثماني مباريات، إلا أنه خسر مرتين، ويعول فريق الريدز بقيادة كلوب على الدولي المصري محمد صلاح هداف الفريق هذا الموسم، خاصة بعد أن رحل عن صفوف الفريق البرازيلي كوتينيو في يناير الجاري إلى صفوف برشلونة الإسباني.

على الجانب الآخر ستكون المباراة صعبة على أصحاب الأرض خصوصاً وأن الفريق يعاني منذ بداية الموسم، سوانزي يحتل حالياً المرتبة العشرين والأخيرة في جدول ترتيب البريمرليج، فالفريق تمكن من جمع 17 نقطة حتى الآن في البريمرليج، وبفارق نقطتين عن وست بروميتش ألبيون صاحب المركز التاسع عشر.

موعد مباراة ليفربول وسوانزي سيتي:

هذا ومن المقرر أن تقام مباراة ليفربول وسوانزي سيتي سهرة الاثنين القادم الموافق 2018/1/22، وذلك في تمام العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، وكانت نتيجة مباراة الدور الأول بين الفريقين قد انتهت لصالح ليفربول بخماسية بيضاء.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وسوانزي سيتي:

هذا وسيتم نقل أحداث مباراة ليفربول وسوانزي سيتي بمشاركة محمد صلاح في البريميرليج على الهواء مباشرة من خلال شاشة قناة bein SPORTS HD2 بصوت المعلق على محمد علي، كما أن المباراة ستكون منقولة عبر قناة bein SPORTS HD11 باللغة الإنجليزية.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.