مباراة ليفربول وستوك سيتي اليوم – إعلان تشكيل الفريقين محمد صلاح ورمضان صبحي على دكة البدلاء


مباراة ليفربول وستوك سيتي القادمة هي المباراة الأبرز في الشارع المصري هذة الجولة لذلك ننقل لكم موعد مباراة ليفربول وستوك سيتي والتي يتواجد فيها المحترفان المصريان محمد صلاح ورمضان صبحي حيث يتقابل اللاعبان في الجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب نادي ستوك سيتي محمد صلاح الذي يتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم في مواجهة رمضان صبحي الذي أصبح يشارك بشكل أساسي في تشكيلة نادي ستوك سيتي مباراة قوية ستكون بين نجمي منتخب مصر فمن سيتمكن من الفوز وحصد النقاط الثلاث للمباراة؟.

نادي ليفربول يسعى للفوز بالمباراة أمام نادي ليفربول لتعويض التعادل الأخير أمام نادي تشيلسي والذي أفقد الفريق نقطتين في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي والذي بات بعيداً عن متناول الفريق الإنجليزي لذلك المدير الفني لنادي ليفربول “يورجن كلوب” سيدفع بكل العناصر في مواجهة ستوك سيتي بعدما أراح البعض في مواجهة تشيلسي مثل النجم السنغالي ساديو ماني والبراززيلي روبرت فيرمينهو المباراة لن تكون سهلة لفريق ليفربول خاصة وأن نادي ستوك سيتي من أقوى الفرق الإنجليزية داخل ملعبها ولكن قوة فريق ليفربول ورغبته في إيقاف نزيف النقاط يرشح الفريق للفوز.

أما نادي ستوك سيتي والذي يمر بفترة صعبة في الدوري الإنجليزي وفقد كبير في النقاط حيث حصد الفريق نقطتين فقط من آخر ثلاث مباريات لذلك يسعى المدير الفني لنادي ستوك سيتي “مارك هيوز” في إستعادة ثقة الجماهير وذلك بالفوز على نادي ليفربول وخاصة أن المباراة ستكون على ملعب نادي ستوك سيتي لذلك لن تكون بالمهمة الصعبة للفريق الذي يسعى للعودة للإنتصارات والخروج من منطقة الهبوط والبعد عن شبح الشامبيونشيب الذي بات قريباً من الفريق.

مباراة ليفربول وستوك سيتي
مباراة ليفربول وستوك سيتي

موعد مباراة ليفربول وستوك سيتي

تم تحديد توقيت مباراة ليفربول وستوك سيتي فمن المقرر إقامة المباراة يوم الأربعاء الموافق 29-11-2017 في التوقيتات الآتية:

  • في تمام الساعة 9.00 مساءً بتوقيت مدينة الرباط.
  • في تمام الساعة 10.00 مساءً بتوقيت مدينة القاهرة.
  • في تمام الساعة 11.00 مساءً بتوقيت مدينة مكة المكرمة.
  • في تمام الساعة 12.00 في منتصف الليل بتوقيت مدينة أبوظبي.

ستقام المواجهة المنتظرة بين ليفربول وستوك سيتي على الملعب الخاص بنادي ستوك سيتي ملعب “بيت 365” نسبة إلى الشركة الراعية للملعب والفريق حيث يتسع الملعب لحضور 28 ألف مشجع.

محمد صلاح ورمضان صبحي يشاركان مع منتخب مصر في بطولة كأس العالم القادمة في روسيا بعد غياب طويل للمنتخب المصري عن البطولة، لذلك يمكنك التعرف على موعد قرعة كأس العالم 2018 والتي تقام بعد أيام قليلة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وستوك سيتي

ستكون قناة “BeIN Sports HD8” هي القناة الناقلة لمباراة ليفربول وستوك سيتي في الأسبوع الرابع عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز والتابعة لمجموعة قنوات بي أن سبورت المشفرة.

كما سيكون المعلق الجزائري المتميز “حفيظ دراجي” هو معلق مباراة ليفربول وستوك سيتي.

ترتيب ليفربول وستوك سيتي قبل المباراة

يحتل نادي ليفربول بقيادة لاعبه المصري هداف الدوري الإنجليزي الممتاز المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 23 نقطة بعد التعثر الأخير أمام نادي تشيلسي ولذلك يسعى نادي ليفربول لإستعادة نغمة الإنتصارات التي غابت عن الفريق في الجولة السابقة.

أما نادي ستوك سيتي فهو يحتل المركز الخامس عشر في ترتيب الدوري برصيد 13 نقطة وبفارق خمس نقاط فقط عن نادي كريستال بالاس الموجود في المركز الأخير بالدوري لذلك يسعى هو الأخر في تحقيق الإنتصار على نادي ليفربول.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز

المؤتمر الصحفي لمباراة ليفربول وستوك سيتي

تحدث المدير الفني لنادي ليفربول “يورجن كلوب” في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة ليفربول وستوك سيتي عن غياب لاعبي الفريق ساديو ماني وروبرت فيرمينهو عن التشكيلة الأساسية لمباراة تشيلسي بسبب ضغط المباريات وأن هذا الجزء من الموسم يجب عليه إستخدام قوة الفريق كاملة لذلك من المتوقع عودة اللاعبين إلى التشكية الأساسية للفريق أمام نادي ستوك سيتي حيث أخبرهم يورجن كلوب بضرورة الإعتياد على المداورة المستمرة خلال المباريات.

أكمل يورجن كلوب الحديث عن صعوبة المباراة خاصة إنها خارج ملعبهم وأن وجود الجماهير يجعل المباراة أكثر سهولة لذلك المباراة من المؤكد ستكون صعبة خاصة إنهم أمام فريق قوي ومدرب متميز جميع اللاعبين جاهزين للمباراة والمباراة تختلف عن مباراة الموسم الماضي فنحن نشعر بتحسن هذا الموسم يجب أن نواصل الإنتصارت لنهاية الدور الأول حتى نشعر أننا في الطريق الصحيح كما لا يمكن التفكير في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي طالماً يستمر نادي مانشستر سيتي في الإنتصارات لقد أصبحنا أكثراً صبراً من الموسم الماضي وأثق في اللاعبين بنسبة 100%.

صور المؤتمر الصحفي لمباراة ليفربول وستوك سيتي
المؤتمر الصحفي لمباراة ليفربول وستوك سيتي

آخر أخبار مباراة ليفربول وستوك سيتي

أعلن المدير الفني لنادي ستوك سيتي “مارك هيوز” عن جاهزية لاعب المنتخب المصري رمضان صبحي لمباراة فريقه القادمة أمام نادي ليفربول كما أكمل حديثه عن مباراة فريقه أمام ليفربول وعن أهمية محمد صلاح في الملعب فهو الآن في أفضل مرحلة له مع نادي ليفربول فهو يمتاز بالسرعة والقدرات الفنية ولكن لا يمكن القلق من لاعب واحد فقط فجميع لاعبي نادي ليفربول لديهم عقلية الفوز في أي مباراة سواء كانت داخل ملعبهم أو خارجه لذلك المباراة لن تكون سهلة على نادي ستوك سيتي.

عودة إيمري كان للمشاركة في التدريبات الجماعية لنادي ليفربول لذلك اللاعب جاهز للمشاركة في المباراة القادمة أمام ستوك سيتي.

اللاعب السنغالي ساديو ماني يعلن عن تعافيه من الإصابة التي تعرض لها مع المنتخب السنغالي منذ فترة ولا توجد إي إصابات ووجوده على دكة البدلاء في مباراة تشيلسي كانت مجرد وجهة نظر فنية.

شكوك حول مشاركة مدافع الفريق الكرواتي ديان لوفرين عن مباراة ستوك سيتي بسبب الإصابة كما ذكر يورجن كلوب في المؤتمر الصحفي.

نادي ستوك سيتي يعلن رسمياً عن تجديد تعاقده مع مهاجمه الإنجليزي “بيتر كراوتش” لعام آخر إضافي قبل مباراة ليفربول.

لاعب نادي ستوك سيتي “شاكيري” يتمنى أن يقدم الفريق أداء أكثر إتساقاً في المباراة القادمة على ملعبهم أمام نادي ليفربول خاصة بعد الخسارة الأخيرة أمام نادي كريستال بالاس كما يجب على اللاعبين الثقة في أنفسهم خاصة بعد تسجيلهم الهدف عكس مع حدث مع الفريق في المباراة الأخيرة أمام نادي كريستال بالاس.

نادي ليفربول يقرر إرتداء الزي البرتقالي للفريق في مباراة اليوم أمام نادي ستوك سيتي.

تشكيل الفريقين في مباراة اليوم

أعلن كلاً من المديرين الفنيين تشكيل فريقه الرسمي لمباراة اليوم حيث أعلن المدير الفني لنادي ليفربول “يورجن كلوب” عن تشكيل نادي ليفربول الرسمي لمباراة اليوم أمام نادي ستوك سيتي والذي كان مفاجئاً بعض الشيء حيث غاب اللاعب المصري محمد صلاح هداف الدوري الإنجليزي الممتاز عن صفوف التشكيلة الأساسية للفريق وظهر على دكة البدلاء وغاب أيضاً نجم الفريق البرازيلي فيليب كوتينهو وكان التشكيل الرسمي لنادي ليفربول في مباراة اليوم كالأتي: مينيولية – لوفرين – ماتيب – جوميز – مورينو – فينالديوم – إيمري تشان – تشامبرلين – فيرمينهو – ساديو ماني – سولانكي.

وجاءت دكة بدلاء نادي ليفربول كالأتي: كاريوس – أرنولد – ميلنر – كوتينهو – هيندرسون – صلاح – ستوريدج.

أما تشكيل نادي ستوك سيتي الرسمي لمباراة اليوم حسب المدير الفني للفريق “مارك هيوز” كان كالأتي: جرانت – شاوكروس – زوما – مارتن إندي – ضيوف – فليتشر – بيتيرز – جو ألين – تشوبو موتينج – شاكيري – بيتر كراوتش.

وكانت دكة بدلاء الفريق في مباراة اليوم: هاوجارد – فيمر – أدم – أفيلاي – خيسي – رمضان صبحي – بيراهينو.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.