موعد مباراة ليفربول وساوثهامبتون القادمة بمشاركة محمد صلاح والقنوات الناقلة

ستكون مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام فريق ساوثهامبتون مساء يوم الأحد القادم، وذلك على أرضية ملعب ميريز معقل فريق القديسين، في إطار منافسات الأسبوع السابع والعشرين من البريمرليج.

موعد مباراة ليفربول وساوثهامبتون القادمة في البريمرليج بمشاركة محمد صلاح والقنوات الناقلة

الريدز بقيادة ألمانية ليورجن كلوب يسعى للفوز على القديسين في مباراتهم القادمة من أجل مواصلة مشوار الفريق نحو قمة الدوري، فقد تمكن ليفربول من أن يخرج بنتيجة التعادل بهدفين لكل فريق في الجولة الماضية أمام توتنهام، في مباراة شهدت تألق الدولي المصري محمد صلاح، وسجل خلالها هدفين لصالح فريقه.

ترتيب ليفربول وساوثهامبتون في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي:

ويحتل ليفربول حتى الآن في جدول الترتيب المركز الثالث برصيد 51 نقطة، حصدهم الفريق من الفوز في أربعة عشر جولة، وتعادل في تسع، وتلقى الخسارة في ثلاث مباريات، أما ساوثهامبتون فحاله في جدول الدوري لم يكن جيداً، فالفوز ولا سواه هو ما يريده لاعبو القديسين، الفريق يحتل حالياً المركز الخامس عشر في جدلو الترتيب برصيد 26 نقطة، وبفارق نقطتين فقط عن فريق ستوك سيتي صاحب أول مراكز الهبوط، لذا فإن فوز الفريق على ليفربول سيمكنه من الابتعاد ولو بشكل مؤقت عن صراع الهبوط الذي بدأ مبكراً.

موعد مباراة ليفربول وساوثهامبتون:

وستنطلق أحداث مباراة ليفربول وساوثهامبتون في الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي مساء الأحد في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة، وكانت مباراة الدور الأول بين الفريقين قد أنتهت لصالح ليفربول بثلاثية نظيفة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وساوثهامبتون:

وسيتم نقل أحداث مباراة ليفربول وساوثهامبتون القادمة بمشاركة الدولي المصري محمد صلاح عبر شاشة قناة bein SPORTS HD2، والتي ستنقل المباراة عبر شاشتهاعلى الهواء مباشرة بالتعليق العربي، حيث ستكون المباراة منقولة بصوت المعلق خليل البلوشي.