موعد مباراة ليفربول وروما في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة ليفربول وروما هو حديث الجميع في هذه الأوقات، حيث ينتظر جميع عشاق الساحرة المستديرة في جميع بقاع الأرض قمة كروية نارية، بين فريق ليفربول الإنجليزي وبين فريق روما الإيطالي العاصمي، في مباراة لا تقبل الاحتمالات والتكهنات.

موعد مباراة ليفربول وروما في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا 1 22/4/2018 - 8:58 م

ليفربول وروما في دوري الأبطال

وكان الفريق الإنجليزي ليفربول قد وصل لهذا الدور بعد أن تغلب على فريق مانشستر سيتي، الفريق الذي كان يظن الكثير أنه من المرشحين للفوز بالبطولة، ولكن تمكن رفقاء محمد صلاح من إقصاء رفقاء دي بروين بنتيجة 5_2 في مجموع المبارتين.

أما فريق روما فقد حقق معجزة كروية، حينما فاز على أرضه بثلاثية نظيفة أمام أحد كبار الفرق في أوروبا وهو فريق برشلونة الاسباني، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز برشلونة برباعية مقابل هدف، حتى تمكن رفقاء دي روسي من تقديم درسا لا ينسي لرفقاء ميسي في ملعب الأولمبيكو، والصعود للدور نصف النهائي لملاقاة ليفربول كما حددت القرعة.

موعد مباراة ليفربول وروما والقنوات الناقلة

وتقام المباراة المرتقبة يوم الثلاثاء المقبل والموافق 24 إبريل 2018، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، على أن تقام المباراة في الملعب العريق “أنفيلد”، الملعب الخاص بفريق ليفربول صاحب الخمس ألقاب في البطولة، والذي يعد من أعرق الفرق بجانب فرق ريال مدريد وميلان الايطالي وبايرن ميونخ وبرشلونة، وتنقل أحداث المباراة عبر قناة bein sports 1HD.

محمد صلاح في دوري الأبطال

بعد أن انتهينا من الحديث عن موعد مباراة ليفربول وروما في دوري أبطال أوروبا، نصوب الحديث الآن صوب فخر مصر والعرب، لاعبنا المصري محمد صلاح، الذي يقدم مستويات ولا أروع مع فريقه ليفربول، في موسمه الأول مع الريدز، وهو يتقاسم مركز هداف فريق ليفربول في دوري الأبطال مع زميله فريمينيو برصيد 8 أهداف لكل لاعب.

جدير بالذكر أن محمد صلاح سيلاقي فريقه السابق روما، والذين يكنون له كل الإحترام والتقدير، كما هو الحال بالنسبة لصلاح، ويأمل الجميع في أن يستمر المصري في هذا الطريق الرائع، حتى يكون من المنافسين وبقوة على لقب أفضل لاعب في العالم.