موعد مباراة ليفربول وروما في إياب نصف نهائي دوري الأبطال والقنوات الناقلة

نرصد لكم اليوم ومن خلال هذا المقال في موقعنا نجوم مصرية موعد مباراة ليفربول وروما القادمة، يخوض فريق ليفربول مباراة الإياب ضد روما في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي المقرر إقامتها بستاد أوليمبيكو، وتعد أحدي المنافسات الإنجليزية الإيطالية الشرسة التي تجمع بين الفريق الإنجليزي وروما الإيطالي.

موعد مباراة ليفربول وروما

وكان الفريقان قد خاضا لقاء الذهاب يوم الثلاثاء الماضي الموافق الرابع والعشرين من شهر أبريل الجاري؛ حيث انتهى اللقاء بفوز الريدز بخماسية مقابل هدفين للإيطالي، وكان الفرعون المصري، محمد صلاح قد تمكن من صناعة هدفين وتسجيل هدفين، أما عن الهدف الخامس فقد أحرزه اللاعب ساديو ماني، بينما تمكن فريق روما من احراز الهدفين في الدقائق “80 و84” بواسطة إدين دجيكو ودييغو بيروتي.

ويخوض الريدز المباراة في ظل سيطرة حالة من القلق على اللاعبين، بعد التعادل السلبي أمام ستوك سيتي في مباراة الأمس السبت 28 أبريل؛ حيث يحتل زملاء محمد صلاح المرتبة الخامسة برصيد 72.

موعد مباراة ليفربول وروما القادمة

ويستضيف ملعب أوليمبيكو روما مباراة إياب نصف النهائي ببطولة دوري الأبطال، والتي ستجمع بين الفريقين يوم الأربعاء المقبل الموافق الثاني من شهر مايو القادم 2018، ومن المقرر إقامة اللقاء في تمام التاسعة إلا ربع بالتوقيت المحلي للقاهرة، بينما في العاشرة إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

موعد مباراة ليفربول وروما القادمة
موعد مباراة ليفربول وروما القادمة

قد يهمك معرفة.. موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في إياب نصف نهائي دوري الأبطال والقنوات الناقلة

المباراة

الملعب

الموعد

توقيت المباراة

القناة الناقلة

روما – ليفربول أوليمبيكو “روما” 2 مايو 2018 ميلادياً
16 شعبان 1439 هجرياً
20:45 بتوقيت مصر
21:45 بتوقيت السعودية
beIN SPORTS HD 1

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وروما القادمة

ومن المقرر أن تقوم أحدي القنوات التابعة لمجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، وتحديدا قناة بي إن سبورت إتش دي 1 “bein sports HD 1″، وذلك وفقا لما كشفت عنه من خلال شاشتها الصغيرة.