موعد مباراة ليفربول وتورينو الودية بمشاركة محمد صلاح والقنوات الناقلة

في آخر استعدادات فريق ليفربول الإنجليزي للموسم الكروي الجديد 2019/2018 يخوض الفريق مباراته الأخيرة ضمن جولته الإعدادية للموسم الجديد أمام فريق تورينو الإيطالي مساء يوم الثلاثاء في مباراة ودية تجمع بين الفريقين على ملعب أنفيلد بمدينة ليفربول الإنجليزية.

موعد مباراة ليفربول وتورينو الودية بمشاركة محمد صلاح والقنوات الناقلة

وقد صرح المدير الفني الألماني لفريق ليفربول يورجن كلوب بأنه فضل أن يخوض فريقه مباراة ودية ضد تورينو لسبيين أولهما أن الفريق بحاجة لمباراة ودية أخرى من أجل تجهيز اللاعبين العائدين من المشاركة من كأس العالم، بالإضافة إلى أنها ستكون المرة الأولى للاعبين الجدد الذين يظهرون بقميص ليفربول على ملعب الفريق من أجل أن يعتادوا على أجواء الملعب، وتمنى كلوب أن تكون الجماهير حاضرة في مباراة ليفربول ضد تورينو.

الفريق الإنجليزي خاض ثلاث مباريات في بطولة كأس الأبطال الدولية الودية فخسر في واحدة أمام بروسيا دورتموند الألماني، قبل أن يحقق الفوز على قطبي مدينة مانشستر، قبل أن يواجه فريق نابولي الإيطالي في مباراة ودية، والتي انتهت لصالح الريدز بخماسية نظيفة، ونجح فيها صلاح في التسجيل.

وسيحاول يورجن كلوب أن يركز على اللاعبين العائدين مؤخراً لصفوف الفريق، والذين كانوا يشاركون في نهائيات كأس العالم مع بلادهم، بالإضافة للاعبين الجدد المنضمين هذا الصيف للفريق، من أجل وضع التشكيل الآنسب الذي سيبدأ به موسمه الجديد.

موعد مباراة ليفربول وتورينو

ومن المقرر أن تنطلق أحداث مباراة ليفربول وتورينو الودية مساء يوم الثلاثاء الموافق السابع من أغسطس الجاري، حيث ستنطلق صافرة المباراة في تمام التاسعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتورينو

هذا ويمكنكم متابعة مباراة ليفربول وتورينو على الهواء مباشرة من خلال شاشة قناة bein sports HD1 بصوت المعلق حسام الدمسيسي.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.