موعد مباراة ليفربول وتوتنهام والقنوات الناقلة


أننا  في انتظار مواجهة ساخنة ومرتقبة لمباريات الدوري الأنجليزي الممتاز أكثر الدوريات الساخنة والأكثر مشاهدة في العالم، يواجة فريق ليفربول فريق توتنهام في منافسات الجولة العاشرة من مباريات  الدوري الأنجليزي الممتاز في يوم الأحد الموافق 27 من الشهر الجاري، ويلتقي الفريقين في السادسة والنصف بتوقيت القاهرة .

المواجهات الأخيرة لكلا الفريقين

وكانت المواجهة الأخيرة  لفريق ليفربول في دوري أبطال أوربا كانت أمام فريق جينك وانتهي اللقاء بالفوز مقابل أربعة أهداف مقابل هدف ، وأخر مواجهة لفريق ليفربول في الدوري الأنجليزي الممتاز كانت أمام فريق مانشستر يونايتد وانتهي اللقاء بالتعادل الأيجابي بهدف لكلآ منهما .

أما المواجهة الأخيرة لفريق توتنهام دوري أبطال أوربا  كانت أمام فريق النجم الأحمر وانتهي اللقاء بنتيجة خمسة أهداف نظيفة لفريق توتنهام ، والمواجهة الأخيرة في الدوري الأنجليزي الممتاز كانت أمام فريق واتفورد وانتهي اللقاء بالتعادل الأيجابي بنتيجة هدف لكلآ منهما .

من سيفوز باللقاء

وبالمقارنة بين المواجهات الأخيرة للفريقين في مباريات الدوري الأنجليزي يتبين أن الفريقين انتهوا بالتعادل الأيجابي فهل تشهد المباراة صراعآ ونشاهد مباراة هجومية من كلا الفريقين حيث يسعي فريق ليفربول في الحفاظ علي صدارة الدوري الآنجليزي الممتاز ويسعي توتنهام في الوصول للمراكز الأولي الأربعة .

التصريحات لكلا المدربين

وبدأت التصريحات قبل كل مباراة حيث صرح كلوب بأنة لا يمكن الأستهانة بفريق توتنهام ، ومن الجانب الأخر صرح بوتشيتينو  بأنه علي ليفربول الحذر من توتنهام فأنه لا يمكن أي فريق هزيمة توتنهام وهو في أفضل حالاته .

ترتيب كلا الفرتين والقنوات الناقلة للمباراة

وجاء ترتيب كلا الفرقتين في مسابقة الدوري الأنجليزي الممتاز  حيث يعتلي القمة فريق ليفربول في الصدارة برصيد 25 نقطة  ويأتي فريق توتنهام في المركز السابع برصيد 12 نقطة  ، وستشاهدون المباراة عبر قنوات بي إن سبورت 2


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.