موعد مباراة ليفربول وتوتنهام القادمة بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة


ينتظر الملايين من مشجعي ومحبي الكرة الإنجليزية حول العالم، وعشاق نادي ليفربول، المباراة القادمة للنادي الأحمر، بعدما تمكن من الفوز بصعوبة على فريق إيفرتون بصعوبة شديدة، وذلك في إطال الدور الثالث من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي، بهدف مقابل دون رد.

حيث حقق الأحمر الفوز من خلال قائمة تشكيل لاعبين قد تضمنت كل من لاعبي الاحتياط والناشئين في ليفربول، وذلك لانشغال الفريق في ذلك الوقت ببطولة كأس العالم للأندية، وقد سجل هدف الفوز على ايفرتون اللاعب الناشئ الإنجليزي كيرتس جونز.

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام

ومن الجدير بالذكر أنه سيتم إقامة المباراة التي تجمع بين كل من ليفربول، وفريق توتنهام، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم السبت القادم، الموافق 11 من شهر يناير لعام 2020، على أن تقام المباراة في تمام:

  • الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وفلسطين، والصومال، وطرابلس.
  • الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.
  • التاسعة والنصف بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • الساعة السادسة والنصف، بتوقيت الجزائر، وتونس، والمغرب.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول

وفيما يتعلق بالقنوات التي ستقم بث مختلف فعاليات مباراة نادي ليفربول، وفريق توتنهام، فسوف يتم بث تلك المباراة القوية المنتظرة من خلال قناة بي إن سبورتس 2، والتي تملك حقوق بث مختلف منافسات بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، في الموسم الرياضي الحالي 2019 – 2020، على أن تقام المباراة على ملعب فريق توتنهام.

ترتيب الفريقين في الدوري الإنجليزي

كما تجدر الإشارة إلى كون فريق ليفربول يحتل الصدارة، في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وذلك برصيد 58 نقطة، حصل عليهم عن طريق خوض 20 مباراة، تمكن من الفوز في 19 منهم، وتعادل في مواجهة واحدة، ولم يلقَ الهزيمة في أي مباراة منذ بداية الموسم الرياضي الجاري 2019- 2020، ويفصل الريدز عن صاحب المركز الثاني فريق ليستر سيتي، 13 نقطة كاملة.

في حين يأتي فريق توتنهام، محتلًا المركز السادس في ترتيب الدوري الإنجليزي، وذلك برصيد 30 نقطة، حصل عليهم عن طريق خوض 21 مباراة، حيث نجح في الفوز في 8 مباريات، وتعادل في 6 مواجهات أخرى، بينما تعرض للهزيمة خلال 7 مباريات أخرى.

وفي سياق متصل يذكر أن مباراة الذهاب بين كل من فريق ليفربول، وفريق توتنهام، قد تم إقامتها على ملعب الريدز، “انفيلد”، وانتهت بفوز النادي الأحمر بهدفين مقابل هدف، وقد تألق لاعب المنتخب المصري محمد صلاح في تلك المباراة محرزًا هدف الفوز.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.