موعد مباراة ليفربول وبورنموث بمشاركة محمد صلاح في البريميرليج والقنوات الناقلة

يستضيف فريق ليفربول الإنجليزي نظيره بورنموث مساء يوم السبت في إطار منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وذلك على أرضية ملعب أنفيلد معقل فريق الريدز.

موعد مباراة ليفربول وبورنموث بمشاركة محمد صلاح وترتيب الفريقين في البريمرليج والقنوات الناقلة

واستطاع فريق ليفربول أن يصل حتى الآن في دوري هذا الموسم للمركز الثالث، إذ أن الفريق فاز في 19 مباراة، وتعادل في 10، وتلقى الخسارة في أربع جولات، ويمتلك الريدز هداف الدوري الإنجليزي اللاعب الدولي المصري محمد صلاح، والذي استطاع أن يسجل 29 مباراة خلال مباريات فريقه في دوري هذا الموسم.

أما فريق بورنموص فيسعى لتحسين وضعه في جدول الدوري، الفريق استطاع خلال 33 مباراة أن يحقق الفوز في تسع جولات، وتعادل في 11 جولة، وتلقى الخسارة في 13 جولة، وبالنظر إلى وضعيته في جدول الدوري فنجد أن بورنموث يحل في المركز الحادي عشر برصيد 38 نقطة، وبفارق الأهداف فقط عن نيوكاسل يونايتد صاحب المركز العاشر.

موعد مباراة ليفربول وبورنموث:

هذا ومن المقرر إقامة مباراة ليفربول ضد بورنموث القادمة في إطار منافسات الأسبوع الرابع والثلاثين من البريميرليج مساء يوم السبت في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء ليل القاهرة، السابعة والنصف مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبورنموث:

ويمكن للسادة المشاهدين متابعة أحداث مباراة ليفربول وبورنموث أمسية السبت على الهواء مباشرة من خلال شاشة قناة bein SPORTS HD2 الناقلة لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز باللغة العربية، حيث سيقوم بالتعليق على مباراة ليفربول القادمة في البريميرليج ضد بورنموث، حيث سيقوم بالتعليق على مباراة الليفر القادمة المعلق المصري أحمد الطيب.

وكانت نتيجة مباراة الدور الأول بين الفريقين قد انتهت لصالح فريق ليفربول برباعية نظيفة، واستطاع فيها محمد صلاح أن يسجل هدفاً لفريقه.