موعد مباراة ليفربول وبورتو في دوري أبطال اوروبا

يبحث الكثير من الناس عن موعد لقاء ليفربول وبورتو في دوري أبطال أوروبا، لأنه يعتبر أحد أهم المواجهات لكل عشاق كرة القدم، حيث ستعطينا هذه المباراة الكثير من المتعة، خاصة وأن الفريقين من أفضل الفرق في الدوري وبهما العديد من اللاعبين الذين نتمتع بمشاهدتهم وهم داخل الملعب، مثل النجم المصري محمد صلاح.

موعد مباراة ليفربول وبورتو في دوري أبطال اوروبا

مباراة ليفربول وبورتو

يلعب ليفربول وبورتو في المجموعة الثانية من دوري أبطال أوروبا إلى جانب ميلان وأتلتيكو مدريد، وفي الجولة الثانية من دوري المجموعات، استضاف الليفر فريق انتر ميلان، واستطاع هزيمة ميلان 3-2، وتعادل 1-1 مع أتلتيكو مدريد في الجولة الأولى.

موعد مباراة ليفربول ضد بورتو

تقام المباراة يوم الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 وتبدأ الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر، والساعة 10:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت دولة الإمارات.

يحتل فريق ليفربول المركز الأول برصيد 14 نقطة بعد أن تخطى ستة جولات من الدوري الإنجليزي الممتاز، وفاز الريدز بأربع مباريات وتعادل مبارتين، مما يشير إلى أن بورتو لن يتمكن من هزيمة ليفربول بسهولة.

اقرأ أيضاً: درجات الحرارة المتوقعة اليوم الإثنين 27 سبتمبر في كافة المحافظات

موعد مباراة الأهلي ضد بطل النيجر جيندارميري ناشونال بدوري أبطال أفريقيا

أحدث أسعار للدواجن والبيض اليوم الإثنين 27 سبتمبر 2021

قناة عرض مباراة ليفربول وبورتو

كثير من المشجعين مهتمين بشأن القناة التي ستبث مباراة ليفربول وبورتو، وهي قناة “بي إن سبورت 1” القطرية التي لها حقوق حصرية في بث دوري أبطال أوروبا داخل جميع دول الوطن العربي.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.