نتيجة مباراة ليفربول وبورتو اليوم الأربعاء 14-2-2018 في الدور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا – فوز كبير للريدز وتألق صلاح

تتنظر الجماهير العاشقة لكرة القدم نتيجة مباراة ليفربول وبورتو في اللقاء الذي سيجمع بينهما ضمن الجولة الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، ويتطلع الفريقان في مباراة الذهاب بتقديم مستوى جيد وتحقيق نتيجة إيجابية في هذا اللقاء القوي المنتظر من قبل الجميع في البطولة الأوروبية، ويسعى كل مدير فني في هذه المواجهة بتقوية فريقه والدفع بأفضل تشكيل في المباراة وتدعيم المناطق المختلفة داخل البساط الأخضر لأن الفريقان يمتلكان عناصر مميزة قادرة على تسجيل الأهداف وإحداث الفارق في لقاء الذهاب.

نتيجة مباراة ليفربول وبورتو اليوم الأربعاء 14-2-2018 في الدور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا - فوز كبير للريدز وتألق صلاح 2 14/2/2018 - 11:37 م

موعد مباراة ليفربول وبورتو

تم الإعلان عن موعد اللقاء ليكون اليوم الأربعاء الرابع عشر من فبراير في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء (9:45 م) بتوقيت مصر والحادية عشر إلا ربع (10:45م) بتوقيت المملكة العربية السعودية، ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب دراجاو وهو الاستاد الخاص بفريق بورتو البرتغالي.

يدخل فريق ليفربول هذا اللقاء وسط روح معنوية عالية بعدما حقق فوزه الأخير على ساوثهامبتون بهدفين مقابل لاشيء في الدوري الإنجليزي الممتاز وبالمثل بورتو حيث يقدم الفريق مستوى رائع في الدوري البرتغالي وفاز الفريق في آخر مباراة له على تشافيس برباعية نظيفة لينفرد الفريق بصدارة الدوري برصيد 55 نقطة.

استطاع الريدز الوصول إلى الدور الـ 16 من البطولة بعد أن تصدر المجموعة الخامسة بينما استطاع بورتو الوصول إلى نفس الدور بعد أن احتل وصافة المجموعة السابعة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبورتو

سيتم نقل هذا اللقاء على قناة من قنوات بي إن سبورت التي تمتلك حقوق مباريات البطولة، وسيتم نقل هذه المباراة مباشرة على قناة بي إن سبورت إتش دي 2، وسيتم التعليق على المباراة بواسطة كلا من أحمد الطيب وعصام الشوالي.

بينما مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان ستكون في نفس التوقيت ولكن على قناة بي إن سبورت إتش دي 1 بتعليق رؤوف خليف ويوسف سيف، ومن المتوقع أن تشهد مباراة الريال وباريس نسبة مشاهدة أكبر من قبل الجماهير نظرًا أنها تعد أقوى مباراة في هذا الدور ولايوجد لها توقعات للنتيجة.

أرقام ونتائج الفريقين

  • تعد هذه المرة هي الأولى التي يصل فيها ليفربول إلى هذا الدور منذ موسم 2008-2009
  • ليفربول الفريق الأكثر تسجيلا هذا الموسم في دوري الأبطال برصيد 23 هدف بعد باريس سان جيرمان
  • ساهم اللاعب فيرمينو في 9 أهداف للريدز في دوري الأبطال هذا الموسم حيث سجل 6 أهداف وصنع 3
  • يعد محمد صلاح أغلى لاعب في ليفربول بـ 80 مليون يورو
  • الجزائري ياسين براهيمي أغلى لاعب في نادي بورتو بـ 25 مليون يورو
  • أول لقاء بين الفريقين كان في 8 من شهر مارس عام 2001 وانتهى بالتعادل السلبي دون أهداف
  • ثاني لقاء بين الفريقين كان يوم 15 مارس 2001 وانتهى بفوز الريدز بهدفين مقابل لاشيء

مشاركة متوقعة لصلاح:

يقدم النجم المصري محمد صلاح مستوى أكثر من رائع مع فريقه ليفربول خصوصا في الفترة الأخيرة، ومن المتوقع بشكل كبير أن يكون اللاعب ضمن التشكيلة الأساسية التي سيضعا كلوب المدير الفني للفريق خلال الساعات القادمة.

نتيجة مباراة ليفربول وبورتو اليوم الأربعاء 14-2-2018 في الدور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا - فوز كبير للريدز وتألق صلاح 1 14/2/2018 - 11:37 م
صلاح

يسعى محمد صلاح بمواصلة تسجيل الأهداف مع فريقه في مباراة الليلة لأن التسجيل في دوري الأبطال سيجعل اللاعب يحقق أرقام أكبر مع الفريق الأحمر.

الفوز في هذا اللقاء بالنسبة للريدز سيجعله يدخل مباراة العودة وسط روح معنوية عالية لأنها ستكون على أرضه وسط جماهيره، ونحن في انتظار نتيجة لقاء الذهاب الليلة.

متابعة اللقاء

ساعات قليلة وتنطلق المباراة، ونحن في انتظار الإعلان عن التشكيل الرسمي للفريقين بعد قليل، وسيشارك محمد صلاح أساسيًا في لقاء الليلة، وفي الوقت ذاته يخوض فريق ريال مدريد مواجهته أمام نادي باريس سان جير مان الفرنسي في لقاء من أقوى اللقاءات في هذه الجولة، ومن المتوقع بشكل كبير أن تشهد مواجهة الريال وباريس متابعة أكبر من قبل كل جماهير العالم.

أقل من ساعتين تفصلنا عن اللقاء المنتظر من قبل الكثير

دقائق قليلة وتنطلق المباراة، وسيبدأ النجم المصري محمد صلاح أساسيًا في لقاء الليلة، ويسعى اللاعب بوضع بصمته في هذه المباراة بإحراز هدف أو أكثر.

تحديث نتيجة اللقاء:

انتهى اللقاء بفوز كبير لليفربول بنتيجة 5 أهداف مقابل لاشيء ليقضي على آمال فريق بورتو البرتغالي على أرضه، أحرز اللاعب ساديو ماني هاتريك في هذا اللقاء في الدقيقة 25 و53 و85 وتألق اللاعب المصري محمد صلاح وسجل هدف في الدقيقة 29 وأحرز اللاعب فيرمينو هدف في الدقيقة 69.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.