موعد مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا الأربعاء 28-11-2018

نقدم لكم من خلال موقع نجوم مصرية موعد مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان والتي تقام الأربعاء الموافق 28 من شهر نوفمبر لعام 2018 وذلك في بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث تعتبر مباراة هامة ونارية والجميع ينتظرها منذ أيام كثيرة، والكل ينتظر العملاق المصري محمد صلاح ليستكمل إنجازاته وذلك بعد هدفه مع فريقه في أخر مباراة لعبها في الدوري الإنجليزي ليواصل سلسلة انتصاراته، حيث يحتل فريق الريدز المركز الأول برصيد 6 نقاط بعد فوزه في مباراتان وخسارته في مباراتان متساوياً في النقاط مع فريق نابولي الإيطالي، ويحتل باريس الفرنسي المركز الثالث برصيد خمس نقاط بعد فوزه في مباراة وتعادله في اثنين وخسارته في واحده أمام ليفربول.

موعد مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان

موعد مباراة موعد مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان في بطولة دوري أبطال أوروبا

ننشر لكم موعد مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان في بطولة دوري أبطال أوروبا حيث تقام في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، وتقام في المملكة العربية السعودية في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، كما تقام بتوقيت الإمارات الساعة الثانية عشرة صباحاً، والقنوات الناقلة لعرض مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان على قنوات  Bein Sport HD 1.

متابعة أخبار مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان

  • هنا في أخر فقرة سنقوم بمتابعة أخر أخبار مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان وسنقوم بعرض النتيجة أول بأول وذلك بعد بداية المباراة وحتى انتهاء المباراة مع صافرة الحكم.
  • يومين فقط يفصلونا عن اللقاء المنتظر.. صلاح وماني وفيرمنيو في التشكيلة الأساسية.. نيمار وامباباي وكفاني في التشكيلة الأساسية.

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.