موعد مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة لها

ينتظر عشاق كرة القدم العالمية معرفة موعد مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان ضمن دوري أبطال أوروبا، تلك المباراة القوية التي ستقام على ملعب الآنفيلد يوم الثلاثاء المقبل في منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، ويتوقع لها أن تكون مباراة قوية وحاسمة للتاريخ القوي لكلا الفريقين وسعيهما للفوز بالمباراة والحصول على النقاط الثلاثة.

مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان

مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان

تلعب مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان يوم الثلاثاء الموافق 18 سبتمبر 2018 في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت السعودية والحادية عشر بتوقيت الإمارات، وسوف تنقل المباراة على القناة الفضائية beIN SPORT 1 HD ويعلق على المباراة رؤوف خليف.

يترقب الجميع مشاهدة مباراة نارية بين فريق ليفربول بقيادة محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو، وبين باريس سان جيرمان بقيادة نيمار وإدينسون كافاني وكليان مبابي”، ذلك لإن كلا الفريقين لديه خط هجوم قوي وهذا يعني أن الدفاع سوف يعاني بشكل كبير ويحتاج إلى مجهود قوي.

موعد مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان
موعد مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان

سعي الفريقين للفوز بالمباراة

يسعى كلا الفريقين للفوز بالمباراة رغم المعاناة التي سيواجهها كلاهما، حيث سيعاني محمد صلاح المرشح لجائزة الأفضل في العالم دفاع فريق ليفربول مع مبابي الفائز بكأس العالم مع بلاده والذي يعرف بأنه أخطر وأسرع لاعبي العالم، وكانا الفريقين قد تقابلا من قبل في مباريتين رسميتين فاز خلالهما كل فريق مرة، حيث سجل فريق ليفربول هدفين وسجل فريق باريس سان جيرمان ثلاثة أهداف.

يقع فريق ليفربول الإنجليزي بقيادة يورجن كلوب في المجموعة الثالثة مع باريس سان جيرمان الفرنسي، وبلجراد الصربي النجم الأحمر، ونابولي الإيطالي.

القنوات الأجنبية الناقلة لمباراة ليفربول وباريس سان جيرمان

بالإضافة إلى قناة بي إن سبورت الرياضية سوف تكون هناك عدة قنوات أجنبية تقوم بإذاعة تلك المباراة القوية والحاسمة من بينها قناة IDMAN TV على القمر الصناعي AzerSpace 46°E، وأيضا قناة ZDF الألمانية على القمر الصناعي Astra.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.