موعد مباراة ليفربول والارسنال اليوم

يدخل نادي ليفربول اليوم مباراته الهامة جداً في إطار منافسات الأسبوع التاسع عشر من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، وسيواجه ليفربول نادي الارسنال في إطار حرص الثاني على الحفاظ على الأداء والدخول ضمن مربع الكبار وخصوصاً آن الأمر أصبح متأزماً بعد وصول نادي مانشستر سيتي إلي المركز الأول واحتلاله بدون منازع ومنافسه قوية.

موعد مباراة ليفربول والارسنال اليوم 1 23/12/2017 - 12:00 ص

يحتل ليفربول المركز الرابع وهو يمتلك أربع وثلاثين نقطة بعد لعب 18 مباراة، أخرها كانت مباراته ضد بورنسموث وفاز الريدز بنتيجة أربع أهداف مقابل هدف، حتى أن اللاعب المصري محمد صلاح قد أحرز الهدف الثاني، وأحتل صدارة ترتيب جدول هدافي الدوري الانجليزي الممتاز.

أما نادي الارسنال فيحتل المركز الخامس برصيد ثلاثة وثلاثين نقطة، أي أنه بفارق نقطة وحيدة عن ليفربول، وأخر مباراة للمفدعجية كانت أمام نادي نيوكاسل وفاز الارسنال بهدف وحيد.

هذه المباراة لها طابع خاص، وخصوصاً أن نجم الريدز اللاعب محمد صلاح سيواجه اللاعب محمد النيني الذي يلعب في صفوف الارسنال، وكانت أخر مباراة جمعت الفرقتين في مواجهة بعضهم البعض في أغسطس الماضي، حيث فاز الريدز بنتيجة 4 أهداف مقابل لاشئ، وأعلى نتيجة كانت خمسة أهداف مقابل هدف واحد وكانت أيضاً ضمن منافسات احدي الجولات في الدوري الانجليزي.

المباراة ستقام في علي استاد الأمارات وذلك يوم الجمعة الموافق الثاني والعشرين من شهر ديسمبر، في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساءا بتوقيت القاهرة، الحادية عشر إلا الربع بتوقيت مكة مكرمة.

يذكر أن الارسنال ينافس في بطولة الدوري الأوربي، وسيلعب أمام نادي اوستر سوند وذلك خلال شهر فبراير القادم، ضمن منافسات الدور 32، وأما ليفربول فسينافس في الدور 16 من دوري أبطال أوربا أمام بورتو من البرتغال وذلك أيضاً في نفس الشهر.



اترك تعليقاً