موعد مباراة ليفربول واشبيلية الثلاثاء 2017/11/21 دوري أبطال أوروبا بمشاركة محمد صلاح والقنوات الناقلة

ضمن مباريات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من منافسات دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا 2017، يلتقي مساء الثلاثاء القادم 2017/11/21 فريقا اشبيلية وليفربول الإنجليزي على ملعب رامون سانشيز بيزخوان معقل الفريق الآندلسي.

موعد مباراة ليفربول واشبيلية والقنوات الناقلة للمباراة في دوري ابطال اوروبا 2017

مباراة الذهاب بين ليفربول واشبيلية التي أقيمت في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة من دوري أبطال أوروبا انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، إلا أن كلا الفريقين يسعيا من أجل خطف النقاط الثلاث من أجل خطف إحدى بطاقتي التأهل عن هذه المجموعة.

ترتيب ليفربول واشبيلية قبل المباراة:

ليفربول الذي يلعب ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح يدخل هذه المباراة محتلاً المركز الأول في المجموعة الخامسة، فالفريق الإنجليزي تمكن من الفوز في مباراتين وتعادل في مثلهما، ليحصد الفريق 8 نقاط حتى الآن.

ويعول يورجن كلوب المدير الفني للريدز على خدمات محمد صلاح هداف الفريق هذا الموسم في دوري أبطال أوروبا برصيد 5 أهداف.

أما فريق اشبيلية فقد تمكن من الفوز مرتين وتعادل وهُزم في واحدة، ليأتي في المركز الثاني برصيد 7 أهداف، وبفارق نقطة وحيدة عن فريق ليفربول صاحب الصدارة، ويعتمد الفريق الآندلسي على المهاجم وسام بن يدر هداف الفريق برصيد 6 أهداف في دوري الأبطال هذا الموسم.

موعد مباراة ليفربول واشبيلية:

هذا وستقام مباراة ليفربول واشبيلية القادمة في دوري أبطال أوروبا 2017 أمسية الثلاثاء القادم، حيث ستنطلق أحداث هذه المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساءاً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر إلا الربع مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول واشبيلية:

وسيتم نقل أحداث مباراة ليفربول القادمة في دوري أبطال أوروبا 2017 أمام فريق اشبيلية من خلال شاشة قناة bein sports HD3، والتي ستقوم بنقل مباراة اشبيلية وليفربول على الهواء مباشرة بصوت المعلق رؤوف بن خليف.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.