موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي اليوم السبت 11-12-2021

يستعد ليفربول لمباراة هامة للغاية أمام أستون فيلا في موعد مرتقب بالنسبة للجماهير في الوطن العربي، خاصة أن تلك المباراة ستجمع بين ستيفن جيرارد أسطورة ليفربول ومدرب أستون فيلا الحالي مع جماهير فريقه السابق.

موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا

موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا

وتقام مباراة ليفربول وأستون فيلا في الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة السادسة بتوقيت مكة المكرمة، وذلك على ملعب أنفيلد رود معقل الريدز، وذلك في إطار مباريات الجولة السادسة عشر من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

القنوات الناقلة

وكشفت مجموعة قنوات بين سبورت عن القناة الناقلة لمباراة ليفربول وأستون فيلا وذلك في ظل سعي الشبكة لنقل كافة مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

إذ سيتم نقل مباراة ليفربول وأستون فيلا عبر قناة  beIN Sports 1 HD Premium.

ويدخل ليفربول تلك المباراة في ظل سعيه نحوم تحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، ومواصلة المنافسة مع نادي مانشستر سيتي حامل اللقب ومتصدر البطولة، ونادي تشيلسي الذي يقدم مستويات كبيرة هذا الموسم في الدوري الإنجليزي.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد  34 نقطة، بعدما نجح الريد في الفوز في 10 مباريات حتى الآن وتعادل في 4 مباريات بينما خسر مباراة واحدة.

أما أستون فيلا يدخل تلك المباراة سعياً نحو تحقيق الفوز تحت قيادة المدرب الجديد سيتفن جيرارد الذي تولى تدريب الفريق مؤخراً، ويحتل الفيلانز المركز العاشر برصيد 19 نقطة، بعدما فاز في 6 مباريات وتعادل في مباراة واحدة، لكنه خسر 8 مباريات.

التشكيل المتوقع

ومن المتوقع أن يخوض ليفربول تلك المباراة بتشكيل مكون من:-

  • حارس المرمى: أليسون بيكر
  • خط الدفاع: أرنولد – فان دايك – جويل ماتيب – روبرتسون
  • خط الوسط:  تياجو ألكانتارا – فابينيو – هندرسون
  • وفي خط الهجوم: محمد صلاح – ساديو ماني – دييجو جوتا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.