موعد مباراة ليفربول مع ويست بروميتش والقنوات الناقلة للمواجهة المصرية بين محمد صلاح وحجازي

يستضيف ملعب “آنفيلد” في مساء اليوم الأربعاء، مواجهة قوية بين فريقي ليفربول وويست بروميتش، وينتظر الجمهور المصري موعد مباراة ليفربول وويست بروميتش كونها مواجهة مصرية على صعيد أخر. حيث يضم ليفربول بالطبع النجم المصري الكبير محمد صلاح الذي سيكون عليه اليوم تخطي صخرة الدفاع المصري حجازي والذي يلعب لفريق ويست بروميتش.

محمد صلاح وحجازي
محمد صلاح وحجازي
محمد صلاح وحجازي

محمد صلاح الذي يدخل اللقاء محتفياً بتتويج هيئة الإذاعة البريطانية BBC له كأفضل لاعب أفريقي لعام 2017 منذ أيام، والمتصدر أيضا لقائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 13 هدفا. يطمح في تعزيز صدارته لقائمة الهدافين خلال مباراة الجولة 17 من الدوري الإنجليزي. ولا شك أن النجم المصري محمد صلاح ينتظر استقبالاً حافلاً من جماهير ليفربول.

موقف الفريقين قبل المباراة

موعد مباراة ليفربول مع ويست بروميتش والقنوات الناقلة للمواجهة المصرية بين محمد صلاح وحجازي 1 13/12/2017 - 8:02 م

يدخل فريق ليفربول المباراة وهو يحتل المركز الرابع في الدوري الانجليزي برصيد 30 نقطة ويطمح إلى الفوز في مباراة اليوم ليواصل المنافسة على المراكز الأولى بالدوري.

بينما يدخل ويست بروميتش المباراة وهو في المركز السابع عشر برصيد 13 نقطة فقط ويطمح في الفوز للهروب من مناطق الخطر بجدول الدوري الانجليزي خاصة وأنه لم يفز سوى بـ 3 مباريات فقط وكان أخر فوز له قبل 116 يوماً بالتحديد.

وسيكون أمام نجمي المنتخب المصري تحديا كبيرا في مباراة اليوم فبالنسبة للنجم محمد صلاح سيكون أمامه تحديا لتأكيد جدارته بلقب أفضل لاعب أفريقي لعام 2017 وتأكيد صدارته لقائمة هدافي الدوري الانجليزي. بينما بالنسبة لأحمد حجازي سيكون أمامه مهمة صعبة جداً لكسر حالة سوء التوفيق الذي يلازم فريقه منذ فترة طويلة حيث لم يحقق أي فوز منذ 116 يوما بمسابقة الدوري الإنجليزي ويواجه شبح الهبوط.

موعد مباراة ليفربول وويست بروميتش والقنوات الناقلة للمباراة

تقام المباراة في العاشرة مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة أو الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة وتذاع على قناة بي إن سبورت 3 إتش دي وبتعليق المعلق الرياضي نوفل باشي


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.